إنبي يحدد مواعيد المباريات الودية استعدادًا للموسم الجديد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وكيل الأزهر: البناء الحقيقي للإنسان يكون باتباع سنة الرسول «القاهرة الإخبارية» : 3 آلاف مصاب جراء هجمات إسرائيل على لبنان السفير حسين هريدي: لا توجد إرادة سياسية من إسرائيل وحماس للوصول لهدنة في بيان رسمي.. الزمالك يشكر مودرن سبورت قبل مواجهة الشرطة الكيني مندوب فلسطين بالأمم المتحدة: إسرائيل تفرض سيطرتها على الأراضي المحتلة وتنتهك القانون الدولي ساكا و جيسوس يقودان هجوم أرسنال أمام أتالانتا ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس أسامة السعيد: التصعيد الإسرائيلي على الجبهة اللبنانية بات واضحًا بدوى يبحث مع آى بي آر العالمية خططها لزيادة معدلات إنتاج البترول والغاز «المواد الغذائية»: قرار «الوزراء» يمنع الاحتكار ويساهم في وفرة المعروض وخفض الأسعار رسميا.. إعارة يوسف سيد عبدالحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا

رياضة

إنبي يحدد مواعيد المباريات الودية استعدادًا للموسم الجديد

إنبي
إنبي

حرص الجهاز الفنى للفريق الأول بنادي إنبي بقيادة على ماهر، على تحديد مواعيد المباريات الودية التى سيخوضها الفريق ضمن استعداداته لخوض منافسات الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يخوض إنبى مباراة ودية أمام فريق بني سويف، الأحد المقبل، ويليها مباراة ودية أخرى مع سيراميكا كليوباترا يوم الثلاثاء المقبل، ثم يخرج لمواجهة المصرى البورسعيدى فى مباراة ودية الخميس المقبل، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، ثم يلتقى الفريق البترولى نظيره الإسماعيلى وديًا يوم السبت الموافق 24 أغسطس الجارى.

كما يخوض فريق إنبى مباراة ودية مع فريق الذيد الإماراتى والمحدد لها يوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس الجارى، ثم يخوض مباراة ودية أخرى مع طلائع الجيش، على ملعب الأخير، يوم الخميس الموافق 29 من الشهر نفسه.

فيما قرر الجهاز الفنى للفريق البترولى خوض ثلاث مباريات ودية على استاد برج العرب، أيام الثلاثاء، الموافق 3 سبتمبر المقبل، والخميس، الموافق 9 من الشهر ذاته، وأخيرًا يوم الأحد الموافق 8 سبتمبر المقبل على أن يتم تحديد أطراف المباريات الثلاث لاحقًا.



Italian Trulli