استقرار أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت 12 سبتمبر 2020

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
«رقصة اليعسوب».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب لـ عبدالرازق بوكبة اعتماد نتائج أعمال شركة جنوب الوادي المصرية القابضة للبترول عن العام المالي 2023- 2024 نائب وزير السياحة تشارك في احتفالية عيد منتصف الخريف الصيني التقليدي النائب فرج فتحي: منتدي شباب العالم نموذج يُحتذى به في تمكين الشباب النائب أيمن محسب يدين التصعيد الإسرائيلي الغاشم في لبنان.. ويؤكد علي ضرورة تسوية أزمات المنطقة سلمياً بروتوكول تعاون بين الهيئة العامة للاستثمار والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للتوعية والترويج للاستثمار في مصر وزير الخارجية يلتقي مع رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة وزير الصحة يقوم بجولة ميدانية مفاجئة بعدد من المنشآت الطبية في محافظة القاهرة وزير الإسكان: إعفاء 70% من غرامات التأخير للوحدات والمحال والفيلات التابعة لصندوق تمويل المساكن عبد العاطي يلتقي مع وزير خارجية الجابون تعرف من عارف علي اسعار الاسماك اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

اقتصاد

استقرار أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت 12 سبتمبر 2020

الخضراوات والفاكهة_أرشيفية
الخضراوات والفاكهة_أرشيفية

استقرت أسعار الخضراوات اليوم السبت وتراوح سعر كيلو الطماطم بين 1.5 و2.5 جنيه. وبلغ سعر البطاطس 3 جنيهات للكيلو، وتراوح البصل بين 2.5 و3.5 جنيه، والكوسة 4 و6 جنيهات للكيلو، بينما سجل سعر كيلو الجزر بدون عروش 2 و5 جنيهات، والفاصوليا 17 جنيها للكيلو، والباذنجان الرومي والبلدي والأبيض جنيها واحدا، و3.25 جنيه للكيلو.

أما الفلفل الرومي البلدي فتراوح سعر الكيلو منه بين 2 و5 جنيهات، والفلفل البلدي الحامي بين 1.5 و3 جنيهات، والفلفل الألوان بـ12 جنيها للكيلو.

وبلغ سعر كيلو الملوخية نحو 3 جنيهات، والخيار البلدي بين 3 و5 جنيهات، والبامية بـ17 جنيها للكيلو. وعلى مستوى الفاكهة، تراوح سعر كيلو العنب الأصفر والبناتي بين 4 و7 جنيهات للكيلو، والليمون الأضاليا بين 3 و6 جنيهات للكيلو.

وتراوح سعر العنب الرومي الأحمر، الكيلو منه بين 6 و9 جنيهات، والعنب الكرمسن بين 6 و9 جنيهات، والتفاح الأمريكي الإيطالي بين 17 و23 جنيها للكيلو، والبلح السماني بـ5 جنيهات للكيلو، والبلح الزغلول بـ 8 جنيهات.



Italian Trulli