مطلب شعبي يتم عرضه علي وزير النقل خلال زيارته غدا لمحافظة أسيوط

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء لبحث ملفات التعاون ذات الاهتمام المشترك وزير الري يلتقى رئيس المجلس العالمى للمياه الراعي الشرقي لاسبوع القاهرة للمياه محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي ابن المحافظة الحاصل على ذهبية العالم لرفع الأثقال البارالمبية وزير الري: ما حدث في مدينة درنة الليبية كان درسا قاسيا لتاثير التغيرات المناخيه وزير الري بالمنتدي العربي بابو ظبي لجانا لتحلية مياه البحر لمواجهة العجز المائي محافظ مطروح يهنئ عمال النظافة بالمولد النبوي الشريف فريق جامعة المنيا يفوز بجائزة دعم تاسيس شركة ناشئة فى مسابقة رالى مصر لريادة الاعمال Rally Egypt 2024 تحرير ٣٠ محضر خبز ردئ بكفرحشاد وكفر الهواشم وكفر يعقوب وكفرالباجة الشهابي: يشيد بدمج22 من مواد القانون الجنائي البالغة 540 مادة رئيس الوزراء يلتقي وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي لبحث سبل التعاون بين البلدين رئيس جامعة المنيا يُعلن عن  إضافة علاوة خاصة 2014..وزيادة عدد الأشهر إلى 157 شهر نقيب الفلاحين: ارتفاع أسعار البطاطس والطماطم بسبب قلة التقاوي وانخفاض المساحة المزروعة

محافظات

مطلب شعبي يتم عرضه علي وزير النقل خلال زيارته غدا لمحافظة أسيوط

وزير النقل
وزير النقل

في محافظة أسيوط توجد معوقات كثيرة تحتاج لنظرة من قيادة الهيئة الهندسية لوزارة النقل تحت رعاية اللواء كامل الوزير.

تحتاج محافظة أسيوط الي خطوط سير الأتوبيس العام من مركز الغنايم الي المحافظة .. ومن صدفا الي المحافظة .. ومن البداري الي المحافظة .. ومن ديروط الي المحافظة لتخفيف الأعباء علي المواطنين والحد من ازدحام السيارات و المركبات الملاكي والخاص أسوة بمدن القاهرة وتنفيذا لمخطط تنمية إستراتيجية الدوله في صعيد مصر .

بجانب توسعات بعض الطرق التي تربط بين المركز والآخر متصلا بالمدينة.. عمل محطات ركوب ونزول الأتوبيس لنقل الموظفين الذين يقيمون في مراكز تبعد عن مراكز العمل.

النظر في مشكلة كوبري يربط بين مركز ومدينة أبوتيج وساحل سليم بدلا من مخاطر مشروع العبارات وإهدار المال العام.. امر هام يحتاج لدراسة بعيدا عن المكاسب الشخصية والتلاعب لصالح الأشخاص والاستفادة من طرح النهر .

النظر الي طريق أسيوط الغنايم خط سير دير العائلة المقدسة بدير درنكه والتنسيق علي توسعات الطرق بمحيط الموقع .

الأمر الأهم فتح طريق بالقرب من محطة الصرف الصحي بقرية الزرابي مركز ومدينة أبوتيج من ناحية الهضبة واستغلال أكثر من ٥٠ ألف فدان غابات شجرية لتصريف مياه الصرف الصحي بدلا من مخطط صرفها في ترعة التصافي والرى وتلوث مياه الري والمحاصيل الزراعية .. علما بأن محطة الصرف بالزرابي يوازى لها مصنع اسمنت التعمير ومن الممكن الاستفادة من تلك المياه وعناصرها.



Italian Trulli