أسعار الدولار والعملات الأجنبية اليوم الجمعة 2-10-2020

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أمير قطر: ممارسات إسرائيل في قطاع غزة جريمة حرب وإبادة جماعية إسرائيل تعلن إطلاق ”موجة جديدة” من الغارات الجوية على مواقع لحزب الله تشكيل هجومي لريال مدريد أمام ألافيس بالدوري الإسباني أمير قطر: الوساطة خيارنا الإنساني والسياسي بالتعاون مع مصر والولايات المتحدة كأس الملك.. لوران بلان يعلن تشكيل اتحاد جدة لمواجهة العين «تاج الدين»: وفيات أسوان الـ 5 ترجع لإصابتهم بأمراض مزمنة رئيس الوزراء الكندي: عدد الضحايا من النساء والأطفال في لبنان مثير للقلق ضبط سيدة بالإسكندرية لقيامها باستغلال ابنتيها وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء السوبر الأفريقي.. سامي قمصان يتوجه إلى السعودية للترتيب لبعثة الأهلي أردوغان: الفلسطينيون يمارسون حقهم المشروع في مقاومة الاحتلال السوبر الأفريقي.. الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة الزمالك تنسيقية شباب الأحزاب تدين الهجوم الإسرائيلي على لبنان

اقتصاد

أسعار الدولار والعملات الأجنبية اليوم الجمعة 2-10-2020

دولار امريكى
دولار امريكى

تقدم البوابة المصرية لقرائها اليوم الجمعة 2- 10 -2020، تقريرًا مُفصلًا عن أسعار العملات الأجنبية .

سعر الدولار اليوم سعر الدولار الأمريكي اليوم 15.80 جنيه للبيع، و15.70 جنيه للشراء.

سعر اليورو سعر اليورو 18.44 جنيه للبيع و18.32 جنيه للشراء.

سعر الجنيه الإسترليني سعر الجنيه الإسترليني 20.33 جنيه للبيع و20.21 جنيه للشراء.

سعر الريال السعودى سعر الريال السعودى 4.21 جنيه للبيع و4.18جنيه للشراء.

سعر الدينار الكويتى سعر الفرنك السويسري 51.65 جنيه للبيع 51.22جنيه للشراء

وقد تراجع الدولار، أمس الخميس، إلى أقل مستوى في تسعة أيام، حيث عززت بيانات أمريكية قوية وآمال بشأن تحفيز مالي ثقة المستثمرين بما يكفي للإقبال على عملات أكثر مخاطرة.

وارتفع اليوان الصيني مقابل الدولار وبلغ أعلى مستوى في عام ونصف العام في السوق الخارجية، فيما أدت عطلة في الصين لشح السيولة وعززت تحركات العملة، إضافة إلى ذلك كشفت بيانات صينية، أنّ تعافي بكين الاقتصادي يمضي في مساره.

كما صعد الدولار الأسترالي والكرونة النرويجية مقابل الدولار.



Italian Trulli