أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الاثنين 5 أكتوبر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عبد العاطى يلتقي وزير خارجية إيطاليا على هامش أعمال الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة أمير قطر: ممارسات إسرائيل في قطاع غزة جريمة حرب وإبادة جماعية إسرائيل تعلن إطلاق ”موجة جديدة” من الغارات الجوية على مواقع لحزب الله تشكيل هجومي لريال مدريد أمام ألافيس بالدوري الإسباني أمير قطر: الوساطة خيارنا الإنساني والسياسي بالتعاون مع مصر والولايات المتحدة كأس الملك.. لوران بلان يعلن تشكيل اتحاد جدة لمواجهة العين «تاج الدين»: وفيات أسوان الـ 5 ترجع لإصابتهم بأمراض مزمنة رئيس الوزراء الكندي: عدد الضحايا من النساء والأطفال في لبنان مثير للقلق ضبط سيدة بالإسكندرية لقيامها باستغلال ابنتيها وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء السوبر الأفريقي.. سامي قمصان يتوجه إلى السعودية للترتيب لبعثة الأهلي أردوغان: الفلسطينيون يمارسون حقهم المشروع في مقاومة الاحتلال السوبر الأفريقي.. الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة الزمالك

اقتصاد

أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الاثنين 5 أكتوبر

الاسماك
الاسماك

شهدت أسعار الأسماك في سوق العبور، اليوم الاثنين 5 أكتوبر 2020، حالة من الثبات.

وتراوح سعر السمك البلطي بين 16 إلى 23 جنيهًا، وقشر البياض ما بين 60 إلى 80 جنيهًا.

تراوح سعر فيليه البلطي بين 30 و100 جنيه، وسجل البياض البلدي 60 جنيهًا، أما البلطي الأسواني فوصل لـ37 جنيهًا، فيما بلغ سعر الماكريل 35 جنيهًا وتراوح سمك الوقار بين 40 و70 جنيهًا.

وسجل الجمبري المجمد 165 جنيهًا، أما القراميط فبلغ 20 جنيهًا، والمكرونة السويسي 65 جنيهًا، والبوري الممتاز فتراوح بين 32 إلى 45 جنيهًا، كما تراوح سعر سمك كاليماري بين 110 إلى 160 جنيهًا، فيما بلغ سعر السردين المجمد من 15 إلى 25 جنيهًا.



Italian Trulli