جمارك مطار القاهرة تضبط تهريب عدد من الأقراص المخدرة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عبد العاطى يلتقي وزير خارجية إيطاليا على هامش أعمال الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة أمير قطر: ممارسات إسرائيل في قطاع غزة جريمة حرب وإبادة جماعية إسرائيل تعلن إطلاق ”موجة جديدة” من الغارات الجوية على مواقع لحزب الله تشكيل هجومي لريال مدريد أمام ألافيس بالدوري الإسباني أمير قطر: الوساطة خيارنا الإنساني والسياسي بالتعاون مع مصر والولايات المتحدة كأس الملك.. لوران بلان يعلن تشكيل اتحاد جدة لمواجهة العين «تاج الدين»: وفيات أسوان الـ 5 ترجع لإصابتهم بأمراض مزمنة رئيس الوزراء الكندي: عدد الضحايا من النساء والأطفال في لبنان مثير للقلق ضبط سيدة بالإسكندرية لقيامها باستغلال ابنتيها وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء السوبر الأفريقي.. سامي قمصان يتوجه إلى السعودية للترتيب لبعثة الأهلي أردوغان: الفلسطينيون يمارسون حقهم المشروع في مقاومة الاحتلال السوبر الأفريقي.. الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة الزمالك

اقتصاد

جمارك مطار القاهرة تضبط تهريب عدد من الأقراص المخدرة

مطار القاهرة الدولي
مطار القاهرة الدولي

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثالثة بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي برئاسة أحمد على مدير الإدارة من ضبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة.

وفى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة شركة مصر للطيران القادمة من باريس إشتبه محمود عبد الرءوف مأمور اللجنة المعين على لجنة الأخضر في راكبة فرنسية من أصل مصري قادم من فرنسا.

وبسؤالها عما إذا كانت تحمل معها اية أشياء مخالفة أو بضائع تستحق سداد رسوم جمركية أجابت بالنفى.. وتم تمرير حقائبها على جهاز الفحص بأشعة الإكسراى بمعرفة أحمد محمد بحيرى مأمور الفحص بالأشعة فتم تأكيد الاشتباه.

وبالعرض على حسين هيكل نائب مدير الإدارة قرر تفتيش حقائبها فتبين وجود 131 شريط بإجمالي 4665 قرص مخدر أنواع مختلفة منها Tramadol وXanax وAlprazolam وLyrica وPregabaline مخبأة بين طيات الملابس داخل حقائبها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى وتحريز المضبوطات بعد العرض على إبراهيم عبد اللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك.



Italian Trulli