استقرار أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 6 اكتوبر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عبد العاطى يلتقي وزير خارجية إيطاليا على هامش أعمال الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة أمير قطر: ممارسات إسرائيل في قطاع غزة جريمة حرب وإبادة جماعية إسرائيل تعلن إطلاق ”موجة جديدة” من الغارات الجوية على مواقع لحزب الله تشكيل هجومي لريال مدريد أمام ألافيس بالدوري الإسباني أمير قطر: الوساطة خيارنا الإنساني والسياسي بالتعاون مع مصر والولايات المتحدة كأس الملك.. لوران بلان يعلن تشكيل اتحاد جدة لمواجهة العين «تاج الدين»: وفيات أسوان الـ 5 ترجع لإصابتهم بأمراض مزمنة رئيس الوزراء الكندي: عدد الضحايا من النساء والأطفال في لبنان مثير للقلق ضبط سيدة بالإسكندرية لقيامها باستغلال ابنتيها وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء السوبر الأفريقي.. سامي قمصان يتوجه إلى السعودية للترتيب لبعثة الأهلي أردوغان: الفلسطينيون يمارسون حقهم المشروع في مقاومة الاحتلال السوبر الأفريقي.. الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة الزمالك

اقتصاد

استقرار أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 6 اكتوبر

الذهب
الذهب

استقرت أسعار الذهب بالتعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء، ويسجل جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر 833 جنيها للجرام، فيما شهدت أوقية الذهب تراجع طفيف مسجلة 1909 دولار. أسعار الذهب اليوم:

عيار 18 : 714 جنيها.

عيار 21 : 833 جنيها.

عيار 24 : 952 جنيها.

الجنيه الذهب : 6664 جنيها.

السعر العالمي : 1909 دولارات.

انخفضت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء فيما ارتفعت الأسهم عقب مغادرة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المستشفى بعد علاجه من فيروس كورونا ولكن ضعف الدولار حد من المكاسب. وتسببت إصابة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بفيروس كورونا ونقله جوا إلى المستشفى، في ارتفاع الطلب على الملاذات الآمنة، وذلك مع اتجاه المستثمرين والشركات لشراء المعدن الأصفر عقب خبر إصابة رئيس أمريكا بكورونا، وبمجرد إعلان إصابة ترامب، تمسك الذهب بمستوى 1900 دولار في تعاملاته، رغم اتجاه المؤشرات إلى التراجع وذلك عقب تحقيق الدولار بعض المكاسب .



Italian Trulli