رئيس هيئة الاستثمار يبحث مع سفير البحرين سبل تعزيز الاستثمارات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الرياضة يشهد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن انطلاق مدرسة فرانشيسكو توتي للموهوبين في كرة القدم «القاهرة الإخبارية»: الدمار يملأ المكان في لبنان «يويفا» يصدم إيطاليا بسبب نهائي دوري أبطال أوروبا 2027 رسميًا.. تحديد موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة السوبر الأفريقي.. الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الأهلي على ملعب ”المملكة أرينا” غارات إسرائيلية على مواقع في سوريا شعبة الخضار والفاكهة : سعر كيلو الطماطم هيوصل 8 جنيهات بعد شهرين .. تفاصيل مجلس كنائس الشرق الأوسط يطالب المجتمع الدولي بالتدخل لوقف الحرب على لبنان عبد العاطى يلتقي وزير خارجية إيطاليا على هامش أعمال الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة أمير قطر: ممارسات إسرائيل في قطاع غزة جريمة حرب وإبادة جماعية إسرائيل تعلن إطلاق ”موجة جديدة” من الغارات الجوية على مواقع لحزب الله تشكيل هجومي لريال مدريد أمام ألافيس بالدوري الإسباني

اقتصاد

رئيس هيئة الاستثمار يبحث مع سفير البحرين سبل تعزيز الاستثمارات

التقى المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، اليوم الإثنين، هشام بن محمد الجودر، سفير البحرين لدى مصر والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، لبحث أوجه التعاون لزيادة الاستثمارات البحرينية فى مصر.

وفى بيان رسمى، أكد الرئيس التنفيذى للهيئة أن مصر تعمل وفق خطوات جادة لتيسير وتهيئة مناخ الاستثمار، وسعى هيئة الاستثمار لجذب المزيد من الاستثمارات البحرينية إلى مصر من خلال تكثيف التواصل مع كبرى الشركات البحرينية المهتمة بالفرص الاستثمارية المتاحة فى المجالات محل الاهتمام المشترك، موضحا أن وضع خطة عمل لمتابعة الشركات البحرينية المستثمرة فى مصر والتنسيق مع مجلس التنمية البحرينى من أجل تعريف مجتمعات الأعمال بمملكة البحرين بآخر تطورات الاقتصاد المصرى مهم للغاية.

وأشاد سفير البحرين بالعلاقات الوطيدة بين البلدين على المجالين السياسى والاقتصادى، مؤكداً أهمية زيادة التعاون فى المجالات كل بما يلبى طموحات البلدين الشقيقين.

كما أعرب عن ترحيبه بدعوة عدد من اهم المستثمرين بالبحرين لعقد لقاءات مع ممثلى هيئة الاستثمار لتنفيذ استثمارات جديدة.



Italian Trulli