أسعار الذهب مساء اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الرياضة يشهد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن انطلاق مدرسة فرانشيسكو توتي للموهوبين في كرة القدم «القاهرة الإخبارية»: الدمار يملأ المكان في لبنان «يويفا» يصدم إيطاليا بسبب نهائي دوري أبطال أوروبا 2027 رسميًا.. تحديد موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة السوبر الأفريقي.. الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الأهلي على ملعب ”المملكة أرينا” غارات إسرائيلية على مواقع في سوريا شعبة الخضار والفاكهة : سعر كيلو الطماطم هيوصل 8 جنيهات بعد شهرين .. تفاصيل مجلس كنائس الشرق الأوسط يطالب المجتمع الدولي بالتدخل لوقف الحرب على لبنان عبد العاطى يلتقي وزير خارجية إيطاليا على هامش أعمال الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة أمير قطر: ممارسات إسرائيل في قطاع غزة جريمة حرب وإبادة جماعية إسرائيل تعلن إطلاق ”موجة جديدة” من الغارات الجوية على مواقع لحزب الله تشكيل هجومي لريال مدريد أمام ألافيس بالدوري الإسباني

اقتصاد

أسعار الذهب مساء اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020

استقرت أسعار الذهب، خلال التعاملات المسائية، اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020، وسجل عيار 21 نحو 835 جنيها للجرام، وعيار 18 نحو 715 جنيها، وعيار 24 نحو 954 جنيها.

وبلغ سعر الجنيه الذهب 6680 جنيها، فيما بلغ السعر العالمي للذهب نحو 1916 دولارا للأوقية.

يذكر أن هناك 3 قواعد تحكم أسعار الذهب في مصر، هي عامل العرض والطلب، وسعر أوقية الذهب عالميًا، والتغيرات التي تطرأ على سعر العملة الأمريكية، وهي القواعد التي تتم مراعاتها بشكل يومي عند تحديد الأسعار، فكلما زاد الطلب على الذهب وانخفض المعروض منه ارتفع السعر، فهذه ثوابت عالمية لا يمكن التدخل فيها من قِبل التجار، الذين يحسبون السعر من خلال عملية حسابية بضرب السعر العالمي في سعر الدولار، ومن خلال ذلك يتم تحديد الأسعار.



Italian Trulli