التباين يسيطر على مؤشرات البورصة بمنتصف تعاملات اليوم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ارتفاع حصيلة التفجيرات في لبنان إلى 14 شهيدًا وأكثر من 450 جريحًا لاتهامها بانتهاك القانون الإنساني.. ألمانيا توقف إرسال الأسلحة لإسرائيل ”الصحة اللبنانية”: 14 قتيلا و450 مصابا جراء تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية اليوم الصحة اللبنانية: 9 قتلى وأكثر من 300 إصابة حصيلة الموجة الثانية من التفجيرات رسميًا.. روما يعلن خليفة «دي روسي» في تدريب الذئاب الصليب الأحمر اللبناني: 30 فريق إسعاف يشارك في نقل المصابين جراء الانفجارات وزير الدفاع الإسرائيلي: بدأنا مرحلة جديدة في الحرب مع لبنان السياحة تطلق أولى فعاليات مشاركتها في المبادرة الرئاسية ”بداية جديدة لبناء الإنسان” وزير البترول يبحث مع الرئيس التنفيذي لمجموعة بتروناس الماليزية خططها الاستثمارية فى مصر غارات إسرائيلية على جنوبي لبنان تزامنا مع تفجيرات جديدة لأجهزة اتصال لاسلكية التموين: الغاز الطبيعى المستخدم فى إنتاج الخبز المدعم ”سعره ثابت” الأمين العام للأمم المتحدة يعرب عن قلقه بشأن الأحداث في لبنان

اقتصاد

التباين يسيطر على مؤشرات البورصة بمنتصف تعاملات اليوم

بعد حالة الارتفاع التى شهدتها البورصة المصرية اليوم الأحد في بدايةالتعاملات، سيطر التباين ببعض المؤشرات وذلك خلال تعاملات جلسة اليوم الأحد، بداية جلسات الأسبوع.

ورغم ضعود المؤشر الرئيسى إلا أن التراجع كان من نصيب مؤشرا الشركات الصغيرة والمتوسطة والأوسع نطاقًا، وسط مشتريات محلية وعربية، فيما مالت تعاملات الأجانب للبيع.


وشهد مؤشر «إيجى إكس 30» ارتفاعًا بنسبة 0.47% ليصل إلى مستوى 14400 نقطة، بينما هبط مؤشر «إيجى إكس 50» بنسبة 0.07% ليصل إلى مستوى 2170 نقطة، في حين زاد مؤشر «إيجى إكس 30 محدد الأوزان» بنسبة 0.23% ليصل إلى مستوى 17676 نقطة.

فيما تراجع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة «إيجى إكس 70» بنسبة 0.37% ليصل إلى مستوى 551 نقطة، وهبط مؤشر «إيجى إكس 100» الأوسع نطاقًا بنسبة 0.05% ليصل إلى مستوى 1442 نقطة.



Italian Trulli