أسعار الدواجن اليوم السبت 31 أكتوبر 2020

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الرياضة يشهد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن انطلاق مدرسة فرانشيسكو توتي للموهوبين في كرة القدم «القاهرة الإخبارية»: الدمار يملأ المكان في لبنان «يويفا» يصدم إيطاليا بسبب نهائي دوري أبطال أوروبا 2027 رسميًا.. تحديد موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة السوبر الأفريقي.. الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الأهلي على ملعب ”المملكة أرينا” غارات إسرائيلية على مواقع في سوريا شعبة الخضار والفاكهة : سعر كيلو الطماطم هيوصل 8 جنيهات بعد شهرين .. تفاصيل مجلس كنائس الشرق الأوسط يطالب المجتمع الدولي بالتدخل لوقف الحرب على لبنان عبد العاطى يلتقي وزير خارجية إيطاليا على هامش أعمال الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة أمير قطر: ممارسات إسرائيل في قطاع غزة جريمة حرب وإبادة جماعية إسرائيل تعلن إطلاق ”موجة جديدة” من الغارات الجوية على مواقع لحزب الله تشكيل هجومي لريال مدريد أمام ألافيس بالدوري الإسباني

اقتصاد

أسعار الدواجن اليوم السبت 31 أكتوبر 2020

استقرت أسعار الدواجن اليوم السبت 31 أكتوبر 2020، وسجَّل كيلو الدواجن سعرا يتراوح بين 19 و21 جنيهًا للكيلو، وتراوح سعر أمهات الدواجن البيضاء بين 15 و16 جنيهًا للكيلو.

وتراوح سعر الكتكوت الأبيض بين 8 جنيهات و10.50 جنيه، وسجل الكتكوت "ساسو" نحو 4.75 جنيه والكتكوت البلدي نحو 1.4 جنيه.

وسجّل البيض الأبيض والبيض الأحمر سعرًا يتراوح بين 32 و33 جنيهًا للكرتونة، وسجل لحم الأرانب سعرًا يتراوح بين 35 و38 جنيهًا، بينما سجلت أسعار البط المسكوفي والمولر "عمر يوم" سعر 13 و14 جنيهًا.



Italian Trulli