المرشح أحمد سمير وضع صيغة توافقية بين القطاعين العام والخاص

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وكيل الأزهر: البناء الحقيقي للإنسان يكون باتباع سنة الرسول «القاهرة الإخبارية» : 3 آلاف مصاب جراء هجمات إسرائيل على لبنان السفير حسين هريدي: لا توجد إرادة سياسية من إسرائيل وحماس للوصول لهدنة في بيان رسمي.. الزمالك يشكر مودرن سبورت قبل مواجهة الشرطة الكيني مندوب فلسطين بالأمم المتحدة: إسرائيل تفرض سيطرتها على الأراضي المحتلة وتنتهك القانون الدولي ساكا و جيسوس يقودان هجوم أرسنال أمام أتالانتا ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس أسامة السعيد: التصعيد الإسرائيلي على الجبهة اللبنانية بات واضحًا بدوى يبحث مع آى بي آر العالمية خططها لزيادة معدلات إنتاج البترول والغاز «المواد الغذائية»: قرار «الوزراء» يمنع الاحتكار ويساهم في وفرة المعروض وخفض الأسعار رسميا.. إعارة يوسف سيد عبدالحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا

مجلس النواب

المرشح أحمد سمير وضع صيغة توافقية بين القطاعين العام والخاص

أحمد سمير
أحمد سمير

اعلن المرشح احمد سمير عامر مرشح مجلس النواب عن دائرة قسم أول وثان شبر الخيمة أن برنامجه الانتخابي يحمل منهجا واضحا لإحداث التغيير الإيجابي في المجتمع وأن الأفكار المطروحة قابلة للنقاش،وأنه سيسعي لإيجاد صيغة تعاون بين القطاعين العام والخاص، لوضع خطط تساعد علي تطوير التعليم والبحث العلمي ومناقشة استيراتيجيات مستقبلية للحفاظ علي البيئة وتوفير فرصعمل جديدة للشباب ومناقشة سن التشريعات وقوانين هدفها توفير مستوي راقي للمواطنين.

البرنامج الانتخابي :

محور الصحة: العمل على تحسين تجهيزات المستشفيات الحكومية والوحدات الصحية ورفع مستوى الخدمة بها وتفعيل رقابة وزارة الصحة على المستشفيات الخاصة انا عمل على تطوير منظومه التامين الصحي الشامل والعمل مع وزاره الصحة على نشر الوعي الصحي وتوفير الامكانيات الطبيه بمواجهه الامراض المستوطنة وكيفية الوقاية من الاوبئة والفيروسات المستجده.

محورالشباب:انشاء بنك افكار الشباب وهو بنك لتقديم الافكار الهادفه ذات النافع العام،وربط شبكه لجميع شبكات ومصانع الدائره للتعرف على احتياجاتهم من العمالة وبالتالي توفير فرص عمل جديده للشباب العمل على تأسيس مركز تدريب لاعادة تاهيل الشباب على احتياجات سوق العمل في المجالات الزراعيةوالصناعيةوالتجارية مما يعد الخطوه الرئيسية في تاسيس المشروعات الصغيرة والمتوسطة رفع كفاءه الخدمات والانشطه المقدمه من خلال مراكز الشباب بالدائره.

محور التعليم : وضع خطط تساعد على تطوير التعليم والبحث العلمي العمل على اضافه عدد من المدارس الجديده لمنظومة التعليم الحكومي حتى يتسنى لنا القضاء على تكدس الطلاب في الفصول والاهتمام بالتعليم الفني وتطويره وربطه بالصناعات وانحرف الموجوده داخل الدائرة.

القضاء على الامية وايجاد حلول واقعية من ظاهره التسرب من المدارس.

تحسين الاوضاع المالية للمعلمين بما يضمن القضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية.

محور البنيه التحتيه: العمل بشكل عاجل على ايجاد حلول في مشاكل الكهرباء -تلوث المياه- الطرق والقمامة.. وذلك بدون إضافة اي اعباء على المواطنين.

المساهمه في منع فوضى اشغالات الطرق التعدي على الممتلكات العامة والخاصة.

تسيير حركة المرور وتوفير اماكن مناسبة للباعة الجائلين واحتوائهم في الاقتصاد الرسمي في الدولة.

محور المرأة حق المرأة في المشاركة في النظام الاجتماعي والاقتصادي والسياسي على المستوى الوطني.

الاهتمام وتدريب المرأة وتطويرها مهنيا.

استهداف مجموعة من المشروعات الصغيرة للمرأة وخاصة المعيلة للأسرة.

سن قوانين وتشريعات من أجل القضاء على ظاهره العنف ضد المراه، و العمل على فك كرب الغارمات وتوفير حياة كريمه لهم عن طريق اقامه مشروعات مناسبة في توفير دخل شهري دائم.

تعزيز فرص المرأة في تولى المناصب القيادية في كافة المجالاتوأن يكون الاختيار على أساس الكفاءة.

السيرة الذاتية :

المستشار : احمد سمير عبد المنعم ابراهيم عامر

اسم الشهرة: احمد سمير عامر

الحالة الاجتماعية: متزوج.

محل الميلاد: قرية ميت نما

- مركز قليوب

- محافظة القليوبية.

المؤهل الدراسي: ليسانس حقوق جامعة حلوان.

الوظيفة الحالية: محامي حر.

مرشح مجلس النواب 2020

عن دائره أول وثان شبرا الخيمة (فردي -مستقل).

الرمز الانتخابي: سبيكة الذهب

الرقم الانتخابي: 39



Italian Trulli