التموين تعلن عن مزايدة لإدارة وتشغيل مركز تطوير الأغذية بالمشاركة مع القطاع الخاص

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعرف من عارف علي مواعيد مبارايات اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الحديد والاسمنت اليوم الاربعاء 25 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الذهب اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار صرف العملات الأجنبية اليوم الأربعاء 25سبتمبر 2024 وزير الرياضة يشهد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن انطلاق مدرسة فرانشيسكو توتي للموهوبين في كرة القدم «القاهرة الإخبارية»: الدمار يملأ المكان في لبنان «يويفا» يصدم إيطاليا بسبب نهائي دوري أبطال أوروبا 2027 رسميًا.. تحديد موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة السوبر الأفريقي.. الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الأهلي على ملعب ”المملكة أرينا” غارات إسرائيلية على مواقع في سوريا شعبة الخضار والفاكهة : سعر كيلو الطماطم هيوصل 8 جنيهات بعد شهرين .. تفاصيل مجلس كنائس الشرق الأوسط يطالب المجتمع الدولي بالتدخل لوقف الحرب على لبنان

اقتصاد

التموين تعلن عن مزايدة لإدارة وتشغيل مركز تطوير الأغذية بالمشاركة مع القطاع الخاص

أعلنت الشركة القابضة للصناعات الغذائية، -التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية- عن طرح مزايدة عامة بالمظاريف المغلقة رقم (1) لسنة 2021/2020، بشأن ادارة وتشغيل مركز تطوير الاغذية "قها" التابع للشركة القابضة بالمشاركة مع القطاع الخاص لمدة تعاقد 3 سنوات.

وأوضحت الشركة في بيان صادر اليوم الخمبس، أنه يتم شراء كراسة الشروط من مقر القابضة للصناعات الغذائية مقابل مبلغ قدره 10000 جنيه شاملة ضريبة القايمة المضافة.

وقالت إن آخر موعد لشراء الكراسة 12 نوفمبر الجاري، على أن تعقد جلسة تلقي العروض وفض المظاريف الفنية يوم الاثنين الموافق 21 ديسمبر المقبل.



Italian Trulli