رئيس البرازيل يطالب ماكرون بسحب إهاناته قبل المساعدة في حرائق الأمازون

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وكيل الأزهر: البناء الحقيقي للإنسان يكون باتباع سنة الرسول «القاهرة الإخبارية» : 3 آلاف مصاب جراء هجمات إسرائيل على لبنان السفير حسين هريدي: لا توجد إرادة سياسية من إسرائيل وحماس للوصول لهدنة في بيان رسمي.. الزمالك يشكر مودرن سبورت قبل مواجهة الشرطة الكيني مندوب فلسطين بالأمم المتحدة: إسرائيل تفرض سيطرتها على الأراضي المحتلة وتنتهك القانون الدولي ساكا و جيسوس يقودان هجوم أرسنال أمام أتالانتا ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس أسامة السعيد: التصعيد الإسرائيلي على الجبهة اللبنانية بات واضحًا بدوى يبحث مع آى بي آر العالمية خططها لزيادة معدلات إنتاج البترول والغاز «المواد الغذائية»: قرار «الوزراء» يمنع الاحتكار ويساهم في وفرة المعروض وخفض الأسعار رسميا.. إعارة يوسف سيد عبدالحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا

توك شو

رئيس البرازيل يطالب ماكرون بسحب إهاناته قبل المساعدة في حرائق الأمازون

أفادت فضائية العربية في نبأ عاجل منذ قليل بأن الرئيس البرازيلي "جايير بولسونارو" طالب الرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون" بسحب "إهاناته" قبل بحث مسألة مساعدة مجموعة السبع للبرازيل في مواجهة حرائق الامازون.

كانت تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون حول حرائق غابات الأمازون في البرازيل أثارت تنديدا واسعا من قبل مسؤولين برازيليين، واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في هذا البلد الأمريكي اللاتيني بالمنشورات المهاجمة لماكرون.

ووجه وزير التعليم البرازيلي أبراهام الاثنين سيلا من الإهانات إلى ماكرون، واصفا إياه "بالانتهازي الأبله والأحمق". وتشهد العلاقات بين فرنسا والبرازيل فتورا كبيرا منذ وصول بولسونارو المنتمي إلى اليمين المتطرف إلى سدة الحكم مطلع العام الجاري.



Italian Trulli