محافظ القاهرة: معارض المستلزمات المدرسية تشمل جميع الأحياء

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وكيل الأزهر: البناء الحقيقي للإنسان يكون باتباع سنة الرسول «القاهرة الإخبارية» : 3 آلاف مصاب جراء هجمات إسرائيل على لبنان السفير حسين هريدي: لا توجد إرادة سياسية من إسرائيل وحماس للوصول لهدنة في بيان رسمي.. الزمالك يشكر مودرن سبورت قبل مواجهة الشرطة الكيني مندوب فلسطين بالأمم المتحدة: إسرائيل تفرض سيطرتها على الأراضي المحتلة وتنتهك القانون الدولي ساكا و جيسوس يقودان هجوم أرسنال أمام أتالانتا ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس أسامة السعيد: التصعيد الإسرائيلي على الجبهة اللبنانية بات واضحًا بدوى يبحث مع آى بي آر العالمية خططها لزيادة معدلات إنتاج البترول والغاز «المواد الغذائية»: قرار «الوزراء» يمنع الاحتكار ويساهم في وفرة المعروض وخفض الأسعار رسميا.. إعارة يوسف سيد عبدالحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا

محافظات

محافظ القاهرة: معارض المستلزمات المدرسية تشمل جميع الأحياء

اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة
اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة

تفقد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، اليوم السبت، عددًا من معارض بيع الأدوات المدرسية، "أهلا مدارس"، والتي تقيمها المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة والمنتشرة بجميع أحياء القاهرة لتوفير مستلزمات الدراسة من أدوات مدرسية، وكذلك أحذية وأزياء مدرسية ورياضية بأسعار مناسبة بتخفيضات كبرى عن مثيلاتها بالأسواق.

وأشار المحافظ إلى أنه يوجد معرض على الأقل بكل حي، وذلك لتوفير الأدوات المدرسية للطلاب بمناسبة استقبال العام الدراسي الجديد والتخفيف على كاهل المواطن البسيط بتوفير الأدوات المطلوبة بأسعار مناسبة وخدمات جيدة، حيث تنافس كبار التجار والمستوردين بتوفيرها بأسعار التكلفة مباشرة بدون أي تحميل أرباح على أسعار المنتجات.

وخلال الجولة تفقد المحافظ المعارض المقامة بجوار سور الحديقة الدولية بمدينة نصر، والمعرض المقام بالزاوية الحمراء بحديقة الزاوية ومعرض حديقة الترعة بالساحل.

جاء ذلك برفقة م. إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، والعميد محسن صلاح الدين نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، وم. سامح زكى ثابت رئيس الغرفة التجارية وخالد مصطفى أمين عام الغرفة التجارية بالقاهرة، وعدد من قيادات المحافظة والغرفة التجارية بالقاهرة.



Italian Trulli