أسعار اللحوم في الأسواق اليوم الأحد 7 يناير

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجيش الإسرائيلي: الغارات الجوية المتواصلة على لبنان تمهد الطريق أمام دخول بري محتمل وزير الصحة: ضخ 133 مليون عبوة أدوية طبية لـ364 مستحضرا دوائيا مستوطنون إسرائيليون يقتحمون تجمع ”المليحات” شمال غرب أريحا السوبر الافريقى.. حسين لبيب يحضر المران الأول للزمالك فى السعودية السوبر الأفريقى.. الزمالك يخوض أول تدريباته استعدادًا لمواجهة الأهلى الولايات المتحدة وفرنسا تعملان على مقترحات وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله بايدن: استخدم كل طاقة إدارتي للتوصل إلى وقف لإطلاق النار في قطاع غزة السوبر الأفريقي.. بعثة الأهلي تصل السعودية استعدادا لمواجهة الزمالك وكيل وزارة الزراعة، : سعر كيلو الطماطم ارتفع بنسبة 400 % خبير عسكري: حزب الله يعاني من سيطرة إسرائيل الجوية ”حزب الله” يقصف مصنعا للمواد المتفجرة ‏في زخرون ومستعمرة كريات موتسكين للمرة الثانية شعبة الأدوية: كتابة الدواء بالاسم العلمي سيحل 70% من الأزمة

اقتصاد

أسعار اللحوم في الأسواق اليوم الأحد 7 يناير

لحوم
لحوم

شهدت أسعار اللحوم، حالة من استقرار داخل الأسواق المحلية، اليوم الخميس ٧ يناير٢٠٢٠ .

وتراوح سعر الكيلو البتلو ما بين ١٠٠ إلى ١٨٠ جنيهًا و محافظة الإسكندرية سجل الأعلى سعرًا، وبلغ سعر كيلو لحم الضأن، ما بين ١٠٠إلى ١٨٠جنيهًا لتصبح محافظة قنا الأعلى سعرًا وتراوح سعر كيلو الكندوز، ما بين ٨٥إلى ١٧٠جنيها، لتسجل محافظة الإسكندرية الأعلى سعرًا.

وتراوح سعر لحوم البتلو بالعظم في محافظة الجيزة ما بين ٧٩ إلى ١٧٠ جنيهًا، وكيلو لحم الضأن بالعظم ما بين٨٩ إلى ١٨٥ جنيهًا، لتكون محافظة الإسكندرية هي الأعلى سعرًا .



Italian Trulli