أسعار اللحوم في الأسواق اليوم الجمعة 8 يناير

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السوبر الافريقى.. حسين لبيب يحضر المران الأول للزمالك فى السعودية السوبر الأفريقى.. الزمالك يخوض أول تدريباته استعدادًا لمواجهة الأهلى الولايات المتحدة وفرنسا تعملان على مقترحات وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله بايدن: استخدم كل طاقة إدارتي للتوصل إلى وقف لإطلاق النار في قطاع غزة السوبر الأفريقي.. بعثة الأهلي تصل السعودية استعدادا لمواجهة الزمالك وكيل وزارة الزراعة، : سعر كيلو الطماطم ارتفع بنسبة 400 % خبير عسكري: حزب الله يعاني من سيطرة إسرائيل الجوية ”حزب الله” يقصف مصنعا للمواد المتفجرة ‏في زخرون ومستعمرة كريات موتسكين للمرة الثانية شعبة الأدوية: كتابة الدواء بالاسم العلمي سيحل 70% من الأزمة حصاد 55 يوما ..حملة «100 يوم صحة» قدمت 88 مليون خدمة طبية مجانية وزيرة التنمية المحلية تتابع التحضيرات لاستضافة مصر للمنتدى الحضري العالمي 6 شهداء بينهم ثلاثة أطفال وامرأة حامل في قصف للاحتلال على منزل بوسط غزة

اقتصاد

أسعار اللحوم في الأسواق اليوم الجمعة 8 يناير

لحوم
لحوم

شهدت أسعار اللحوم حالة من التراجع داخل الأسواق المحلية، اليوم الجمعة ٨ يناير ٢٠٢٠.

وتراوح سعر الكيلو البتلو ما بين ٩٠ إلى ١٧٥ جنيهًا وسجلت محافظة السويس الأعلى سعرًا، وبلغ سعر كيلو لحم الضأن، ما بين ١٠٠ إلى ١٨٠ جنيهًا لتصبح محافظة قنا الأعلى سعرًا وتراوح سعر كيلو الكندوز، ما بين ٨٠ إلى ١٦٠جنيها، لتسجل محافظة بورسعيد الأعلى سعرًا.

وتراوح سعر لحوم البتلو بالعظم في محافظة الجيزة ما بين ٧٩ إلى ١٧٠ جنيهًا، وكيلو لحم الضأن بالعظم ما بين٨٩ إلى ١٧٠ جنيهًا، لتكون محافظة قنا هي الأعلى سعرًا .



Italian Trulli