تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الأحد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظة الجيزة: غلق كلي للطريق الدائري لمدة 30 يوما البرهان: سوق المبادرات وتوجيه الحلول لصالح جهات معينة أساليب غير مقبولة أحمد مجاهد يعلن خوض انتخابات اتحاد الكرة بقائمة الخبرة والشباب مشيرة خطاب: نعيش العصر الذهبي لنساء مصر والحوار الوطني تجربة عظيمة السوبر الأفريقي.. جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك السوبر الأفريقي.. لبيب يحضر مران الزمالك الختامي قبل مباراة القمة وزير داخلية لبنان: نشيد بموقف القيادة المصرية.. ونأمل أن تؤدي جهودها لوقف العدوان علينا وزير الداخلية اللبناني: إسرائيل تشن حربا شعواء ووحشية على بلادنا الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بتجارة المخدرات بقيمة 100 مليون جنيه مبادرة «بداية» تقدم 18 مليون خدمة مجانية خلال 10 أيام حصاد 56 يوما.. «100 يوم صحة» قدمت 90 مليون خدمة مجانية وزير التعليم: نظام التعليم المتعارف عليه لم يتطور من 300 سنة

اقتصاد

تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الأحد

خضروات
خضروات

شهدت أسعار الخضروات في سوق العبور، حالة من الثبات خلال تعاملات اليوم الأحد ٣١ يناير ٢٠٢١.

وتتراوح أسعار الطماطم من ما بين ١و ١.٧٥جنيه للكيلو، والبطاطس من ١إلى ٢.١جنيه، والبصل من ٣ إلى ٥ جنيه، فيما وصل سعر كيلو الكوسة من ١.٧٥ إلى ٤.٢٥جنيهات، والفاصوليا ما بين ٢إلى ٤ جنيه، والفلفل الرومي بـ4.50 جنيه، والثوم بـ17 جنيهًا.

أما عن سعر كيلو الباذنجان البلدي، فتراوح ما بين ١.٥٠ و٣جنيه، ووصل البنجر إلى 4 جنيهات، وسجل الخيار البلدي 3 إلى 5 جنيهات، والملوخية 2 إلى 4 جنيهات، وتراوح سعر كيلو الليمون البلدي من 2 إلى 6 جنيه.



Italian Trulli