رئيس جامعة المنصورة يتفقد أعمال إنشاء مركز خدمة ذوي القدرات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خبير: الفساد أصبح مقبولاً لدى البعض لتحقيق الطموحات والأحلام القوات البحرية تنجح فى إنقاذ مركب هجرة غير شرعية على متنها 45 فردا فالفيردي يتوج بجائزة لاعب الشهر في ريال مدريد الزمالك بالقميص ”اللبني” والشورت الأسود أمام الشرطة الكينى بالكونفدرالية وزير البترول يعقد جلسة مباحثات مع وود سايد إنرجي الأسترالية خبير: النظام العالمي قائم على تحقيق الربح بدون أي معيار أخلاقي الذهب ينخفض ٢٠ جنيها في أسبوع ”التعليم” تعلن فتح باب التقدم للالتحاق بـ4 مدارس يابانية جديدة في 3 محافظات محافظ الغربية: يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد مدبولي: علاج 157 مصابا بنزلات معوية باسوان ولم يبقي سوي 43 مريض رئيس الوزراء: حددنا 5مناطق للاستثمار علي البحر الأحمر بينها راس بيناس رئيس الوزراء:دبرنا أكثر من 2.5 مليار دولار حتي نضمن عدم انقطاع الكهرباء الصيف القادم

محافظات

رئيس جامعة المنصورة يتفقد أعمال إنشاء مركز خدمة ذوي القدرات

تفقد الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة ، الدكتور محمد عطية نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب اليوم أعمال إنشاء مركز خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة بجامعة المنصورة بمبنى المكتبة المركزية الدور الأرضى.

جاء ذلك بحضور المستشار الهندسى نبيل بلاط والدكتورة سماح رمضان خميس مدير المركر، أسامة موسى أمين عام الجامعة محمد عبد اللطيف أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب.

يذكر، أن المركز تم إنشاؤه وفقا لبرتوكول التعاون المبرم بين هيئة الامديست ومؤسسة حلم للتدريب والاستشارات ويعمل على تقديم كافة الخدمات لجميع الطلاب من ذوى الإعاقة ( حركية . بصرية . ضعاف سمع . توحد ) وأيضا تقديم استشارات أسرية ومجتمعية لأسر الطلاب من ذوى الإعاقة فى المجالات الأكاديمية والبحث العلمى والمجتمعية و رعاية المواهب لطلاب جامعة المنصورة ذوى القدرات الخاصة.

ويقدم المركز أيضا العديد من الخدمات الأكاديمية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة المهتمين بمجال ذوى الاعاقة من خلال تقديم دورات تدريبية مكثفة تؤهل للقيام بعملية التدريس لذوى الإعاقة.

كما يهدف المركز أيضا إلى تقديم دورات تدريبية متخصصة للجهاز الإداري بالجامعة من المعنيين بالتعامل المباشر مع الطلاب من ذوى الإعاقة مما يساعد على الاستيعاب النفسي للطالب ويقلل من الجهد الإداري المبذول للحصول على الخدمة.



Italian Trulli