تعرف علي أسعار اللحوم في الأسواق اليوم الخميس 11 مارس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير التموين يوجه ببدء طرح الخضر والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية تعرف من عارف علي اسعار الخضار اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 السوبر الإفريقي.. القوة الضاربة تقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك الأونروا: 625 ألف طفل في غزة يعانون من صدمات نفسية شديدة القاهرة الإخبارية: 2 مليون إسرائيلي فروا إلى الملاجئ بعد انفجارات تل أبيب السوبر الإفريقي.. تشكيل هجومي متوقع للزمالك أمام الأهلي ”القاهرة الإخبارية”: صفارات الإنذار تدوي في حيفا وضواحيها الشمالية تعرف من عارف علي مواعيد مبارايات اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 تعر ف من عارف علي اسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 وزير الري:الإدارة المتكاملة للمناطق الساحلية تعظم الإستفادة من مشروعات التنمية فى المناطق الساحلية تعرف من عارف علي اسعار الذهب اليوم الجمعة 27سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار صرف العملات الأجنبية اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024

اقتصاد

تعرف علي أسعار اللحوم في الأسواق اليوم الخميس 11 مارس

لحوم
لحوم

شهدت أسعار اللحوم، حالة من الثبات داخل الأسواق المحلية، اليوم الخميس ١١مارس 2021.

وتراوح سعر الكيلو البتلو ما بين ٩٠إلى ١٧٥جنيهًا و محافظة السويس سجل الأعلى سعرًا، وبلغ سعر كيلو لحم الضأن، ما بين ٩٥إلى ١٨٠جنيهًا لتصبح محافظة قنا الأعلى سعرًا.

وتراوح سعر كيلو الكندوز، ما بين ١٠٠إلى ١٤٥جنيها، لتسجل محافظة الجيزة الأعلى سعرًا وتراوح سعر لحوم البتلو بالعظم في محافظة الجيزة ما بين ٨٠ إلى ١٧٠جنيهًا، وكيلو لحم الضأن بالعظم ما بين٧٥إلى ١٧٠ جنيهًا، لتكون محافظة قنا هي الأعلى سعرًا.



Italian Trulli