أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الخميس18 مارس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعرف من عارف علي اسعار الخضار اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 السوبر الإفريقي.. القوة الضاربة تقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك الأونروا: 625 ألف طفل في غزة يعانون من صدمات نفسية شديدة القاهرة الإخبارية: 2 مليون إسرائيلي فروا إلى الملاجئ بعد انفجارات تل أبيب السوبر الإفريقي.. تشكيل هجومي متوقع للزمالك أمام الأهلي ”القاهرة الإخبارية”: صفارات الإنذار تدوي في حيفا وضواحيها الشمالية تعرف من عارف علي مواعيد مبارايات اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 تعر ف من عارف علي اسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 وزير الري:الإدارة المتكاملة للمناطق الساحلية تعظم الإستفادة من مشروعات التنمية فى المناطق الساحلية تعرف من عارف علي اسعار الذهب اليوم الجمعة 27سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار صرف العملات الأجنبية اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 أستاذ علوم سياسية: تل أبيب خط أحمر بالنسبة لإسرائيل

اقتصاد

أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الخميس18 مارس

دواجن
دواجن

شهدت أسعار الدواجن، حالة من الاستقرار في الأسواق المحلية على مستوى المحافظات، اليوم الخميس ١٨مارس ٢٠٢١.

وسجل سعر كيلو الدجاج البلدي للمستهلك العادي في محلات التجزئة ما بين ٣٠ إلى ٤٦ جنيهًا، وكانت محافظة بورسعيد الأقل سعرًا، ويتراوح سعر كيلو الدواجن البيضاء ما بين ٢٣إلى ٣٦جنيهًا، بينما كانت محافظة السويس الأعلى سعرًا.

وبلغ سعر كيلو الدواجن البلدية المبرد ما بين ٣١ و٤٠جنيهًا، وتعتبر محافظة قنا هي الأعلى سعرًا، في حين بلغ سعر كيلو الدواجن البيضاء المبرد ما بين ٢٠ إلى ٤٠ جنيهًا وكانت محافظة الجيزة هي الأعلى سعرًا.



Italian Trulli