محافظ الدقهلية يكلف بتنفيذ قرارات الإزالة للمنشآت الآيلة للسقوط

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ارتفاع حصيلة التفجيرات في لبنان إلى 14 شهيدًا وأكثر من 450 جريحًا لاتهامها بانتهاك القانون الإنساني.. ألمانيا توقف إرسال الأسلحة لإسرائيل ”الصحة اللبنانية”: 14 قتيلا و450 مصابا جراء تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية اليوم الصحة اللبنانية: 9 قتلى وأكثر من 300 إصابة حصيلة الموجة الثانية من التفجيرات رسميًا.. روما يعلن خليفة «دي روسي» في تدريب الذئاب الصليب الأحمر اللبناني: 30 فريق إسعاف يشارك في نقل المصابين جراء الانفجارات وزير الدفاع الإسرائيلي: بدأنا مرحلة جديدة في الحرب مع لبنان السياحة تطلق أولى فعاليات مشاركتها في المبادرة الرئاسية ”بداية جديدة لبناء الإنسان” وزير البترول يبحث مع الرئيس التنفيذي لمجموعة بتروناس الماليزية خططها الاستثمارية فى مصر غارات إسرائيلية على جنوبي لبنان تزامنا مع تفجيرات جديدة لأجهزة اتصال لاسلكية التموين: الغاز الطبيعى المستخدم فى إنتاج الخبز المدعم ”سعره ثابت” الأمين العام للأمم المتحدة يعرب عن قلقه بشأن الأحداث في لبنان

محافظات

محافظ الدقهلية يكلف بتنفيذ قرارات الإزالة للمنشآت الآيلة للسقوط

شاروبيم
شاروبيم

كلف محافظ الدقهلية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية وسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

كما كلف محافظ الدقهلية رؤساء المراكز والمدن والأحياء كل في نطاقه بمراجعة الحالة الإنشائية لجميع المباني واتخاذ اللازم نحو المباني المتهالكة أو الآيلة للسقوط، وذلك بالعرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط أو لجنة الخطورة الداهمة حسب حالة العقار والتنفيذ الفوري للقرارات بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

وشدد على أن يتم عرض تقرير شامل بحصر قرارات الإزالة الصادرة من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط ولجنة الخطورة الداهمة وما تم تجاه هذه القرارات في موعد أقصاه الثلاثاء المقبل 10سبتمبر.

وأكد محافظ الدقهلية أنه لن يتهاون حيال أي تقصير أو إهمال فيما يخص هذه الإجراءات والتي ترتبط بحياة وسلامة المواطنين وأنه سيتم محاسبة كل المقصرين والمتقاعسين.



Italian Trulli