شا روبيم يشدد علي توفير مستلزمات العلاج بمستشفي شربين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ارتفاع حصيلة التفجيرات في لبنان إلى 14 شهيدًا وأكثر من 450 جريحًا لاتهامها بانتهاك القانون الإنساني.. ألمانيا توقف إرسال الأسلحة لإسرائيل ”الصحة اللبنانية”: 14 قتيلا و450 مصابا جراء تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية اليوم الصحة اللبنانية: 9 قتلى وأكثر من 300 إصابة حصيلة الموجة الثانية من التفجيرات رسميًا.. روما يعلن خليفة «دي روسي» في تدريب الذئاب الصليب الأحمر اللبناني: 30 فريق إسعاف يشارك في نقل المصابين جراء الانفجارات وزير الدفاع الإسرائيلي: بدأنا مرحلة جديدة في الحرب مع لبنان السياحة تطلق أولى فعاليات مشاركتها في المبادرة الرئاسية ”بداية جديدة لبناء الإنسان” وزير البترول يبحث مع الرئيس التنفيذي لمجموعة بتروناس الماليزية خططها الاستثمارية فى مصر غارات إسرائيلية على جنوبي لبنان تزامنا مع تفجيرات جديدة لأجهزة اتصال لاسلكية التموين: الغاز الطبيعى المستخدم فى إنتاج الخبز المدعم ”سعره ثابت” الأمين العام للأمم المتحدة يعرب عن قلقه بشأن الأحداث في لبنان

محافظات

شا روبيم يشدد علي توفير مستلزمات العلاج بمستشفي شربين

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بزيارة مفاجئة لمستشفى شربين بعد ظهر اليوم ويتفقد عدد من اقسامها للاطمئنان على حسن وجودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى والمترددين وحسن استقبالهم ومعاملتهم .

وأكد محافظ الدقهلية على حرصه الدائم على توفير كافة احتياجات المستشفيات من الكوادر الطبية وفرق التمريض والمعدات والأجهزة اللازمة وتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمرضى.

وشدد محافظ الدقهلية على الدكتور صابر مشالي مدير المستشفى بضرورة التأكد من توفير كافة الخدمات الطبية المطلوبة للمرضى ومتابعة سير العمل وتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمرضى،كما شدد على ضرورة التأكد من توافر مستلزمات الاسعافات الاولية.

وتفقد شاروبيم خلال جولته بالمستشفى عددا من الأقسام منها الطوارئ والصيدلية وغرفة المستلزمات ودواليب أدوية الطوارئ والحوادث وتابع بنفسه توافر مختلف أنواع الأدوية والمستلزمات وشدد على التأكد المستمر من توافرها للمرضى وتوفير كافة احتياجات العلاج لهم دون تحميلهم اي أعباء.



Italian Trulli