تركي آل الشيخ يمنح سيارة Bmw لمشجع مصري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
سويلم :يبحث مع الجيش إصدار تراخيص أراضى طرح النهر بين شبرا الخيمة وحلوان وزير الاقتصاد التايواني: أجزاء أجهزة البيجر التي انفجرت في لبنان غير مصنوعة في تايوان تعرف من عارف علي اسعار الدواجن اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلًا في محيط منتزه البلدية بمدينة غزة مروحية إسرائيلية تقصف محيط مستشفى العودة بمخيم النصيرات تعرف من عارف علي الحالة المرورية اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الاسماك اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي مواعيد مبارايات اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الفاكهة اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الخضار اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الذهب اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024

أخبار

تركي آل الشيخ يمنح سيارة Bmw لمشجع مصري

منح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، سيارة Bmw لمشجع مصري توقع نتيجة مباراة ناديه أمام مالاجا.

وحقق فريق ألميريا الإسباني فوزا صعبا على نظيره مالاجا بهدف نظيف ، خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وكتب تركي آل الشيخ على صفحته عبر موقع "فيسبوك": " مبروووك ... كسبت ال bmw ... تستاهل ... حيتواصلو معاك ... وان شاء الله تستلمها النهاردة يابطل".



Italian Trulli