محافظ الدقهلية لجنة لفحص أوراق قطعة أرض بحوض الزعفران أرض

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ارتفاع حصيلة التفجيرات في لبنان إلى 14 شهيدًا وأكثر من 450 جريحًا لاتهامها بانتهاك القانون الإنساني.. ألمانيا توقف إرسال الأسلحة لإسرائيل ”الصحة اللبنانية”: 14 قتيلا و450 مصابا جراء تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية اليوم الصحة اللبنانية: 9 قتلى وأكثر من 300 إصابة حصيلة الموجة الثانية من التفجيرات رسميًا.. روما يعلن خليفة «دي روسي» في تدريب الذئاب الصليب الأحمر اللبناني: 30 فريق إسعاف يشارك في نقل المصابين جراء الانفجارات وزير الدفاع الإسرائيلي: بدأنا مرحلة جديدة في الحرب مع لبنان السياحة تطلق أولى فعاليات مشاركتها في المبادرة الرئاسية ”بداية جديدة لبناء الإنسان” وزير البترول يبحث مع الرئيس التنفيذي لمجموعة بتروناس الماليزية خططها الاستثمارية فى مصر غارات إسرائيلية على جنوبي لبنان تزامنا مع تفجيرات جديدة لأجهزة اتصال لاسلكية التموين: الغاز الطبيعى المستخدم فى إنتاج الخبز المدعم ”سعره ثابت” الأمين العام للأمم المتحدة يعرب عن قلقه بشأن الأحداث في لبنان

محافظات

محافظ الدقهلية لجنة لفحص أوراق قطعة أرض بحوض الزعفران أرض

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

شكل الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية لجنة برئاسة الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة لفحص جميع اوراق قطعة أرض مملوكة لأحد المواطنين بحوض الزعفران التابع لمركز ومدينة المنصورة واحالة جميع المقصرين الي التحقيق .

كما قرر محافظ الدقهلية إحالة إحدى الموظفات بالإدارة العامة للشئون القانونية للتحقيق ونقلها خارج المحافظة لتسريبها أحد المستندات الرسميه التي تتعلق بقطعة الأرض ،وشدد على رؤساء المدن ووكلاء الوزارة بعدم تداول أي اوراق رسمية مع المواطنين نهائياً ومحاسبة من يثبت عليه ذلك .

ووجه محافظ الدقهلية لرئيس مركز ومدينة المنصورة عدم إصدار أي ترخيص في منطقة الزعفران وابن زيد إلا بعد تسجيل عقد الملكية بالشهر القاري ولا يتم قبول اي اوراق ملكية عليها صحة ونفاذ بدونه أو إصدار أي ترخيص لها حفاظا على حقوق المواطنين .

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين الذي عقده محافظ الدقهلية صباح اليوم بعد أن استمع إلى شكوى أحد المواطنين يتضرر فيها من قيام مجلس مدينة المنصورة بإصدار ترخيص لأحد المواطنين علي قطعته الخاصه به بصحة تنفيذ بدون أن يكون العقد مسجل شهر عقاري ورفض اصدار ترخيص له على الرغم من أن عقد الملكية الخاص به مسجل شهر عقاري وشبهة وجود تلاعب .



Italian Trulli