المقرئ ممدوح عامر بعد فيديو رقصه وغنائه: أنا فرفوش وبضحك وبحب أم كلثوم .. فيديو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
إعلام عبري: إسرائيل اغتالت 6 قادة كبار في حزب الله حتى الآن وزيرة التضامن تستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لبث سبل التعاون كريستين لاجارد: الاقتصاد العالمي يواجه تحديات مشابهة للكساد الكبير في العشرينيات محافظ أسيوط يتابع رفع مخلفات هدم المباني بجوار سور جامعة الأزهر بوتين يشكل لجنة لإمداد الجيش الروسي بالمتعاقدين دوري أبطال إفريقيا.. التشكيل المتوقع للأهلي ضد جورماهيا الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الخميس المقبل وزير التعليم يزور سوهاج لمتابعة انتظام الدراسة غدا بداية فصل الخريف .. والأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة خلال النصف الأول تعرف من عارف علي اسعار الدواجن اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الحديد والاسمنت اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 تعرف علي مواعيد مبارايات اليوم السبت 21 سبتمبر 2024

توك شو

المقرئ ممدوح عامر بعد فيديو رقصه وغنائه: أنا فرفوش وبضحك وبحب أم كلثوم .. فيديو

الشيخ ممدوح عامر
الشيخ ممدوح عامر

كشف الشيخ ممدوح عامر، عن تفاصيل الفيديو المتداول له أثناء حضوره لحفل زفاف شقيقه.

وأكد، خلال تصريحات له أنه يتأثر بالظروف المحيطة به ويحب الفرحة والهزار، وأنه يتعامل بشكل طبيعي وتلقائي مع الأشخاص والأحداث.

وأوضح الشيخ ممدوح عامر أن الموسيقى التي رقص عليها كانت لأم كلثوم، وأنه يفضل الأغاني القديمة ولا يحب أغاني المهرجانات، مشيرا إلى أنه كان وسط أصحابه وأن هناك منشدين وقراء للقرآن الكريم في الحفل.

ولفت الشيخ ممدوح عامر، إلى أن الفيديو المتداول كان في فرح شقيقه الأصغر ورحل والدهما قبل زواجه، منذ نحو عام ونصف العام، وكان يشعر بأن عليه مسئولية زواج شقيقه.

ونفى أن يكون رقص على أغاني المهرجانات؛ لأنه لا يحبها وليست موده، والفرقة كانت محترمة، موضحا أنه يميل إلى الأغاني القديمة خاصة تلك التي أدتها كوكب الشرق أم كلثوم.

واستطرد: أخويا بعد وفاة والدي قال أبويا مات ولكنه ساب لي أب ثاني وأنت على قدر المسئولية، معلقا «ربنا قدره وتمكن من تجهيز الفرح والإعداد له».
وأوضح الشيخ ممدوح عامر، أن قارئ القرآن مش لازم يكون إتيم لا يضحك، وخلال الفرح كان وسط أصحابه وبينهم منشدين وقراء للقرآن الكريم.
وحول بيان نقابة القراء الذي طالبه بالاعتذار، قال: النقابة لم تتواصل معه، وأعضاء من مجلس إدارة النقابة حضروا الفرح ومن تعذر حضوره هنأه تليفونيا.

وفيما يتعلق بتعليق نقابة القراء، قال الشيخ ممدوح عامر إنه لم يتلق اتصالًا من النقابة ولم يتم التواصل معه من قبلها، وأكد أنه ليس عضوًا في نقابة القراء وأن دور النقابة يقتصر على القرآن الكريم، وأنه يعتذر لمحبيه ومتابعيه .

https://www.youtube.com/watch?v=bcyP6H8ekHY



Italian Trulli