«النقض» تنفي صدور حكم حول التطوير العقاري وزيادة أسعار المباني

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ أسيوط يتابع رفع مخلفات هدم المباني بجوار سور جامعة الأزهر بوتين يشكل لجنة لإمداد الجيش الروسي بالمتعاقدين دوري أبطال إفريقيا.. التشكيل المتوقع للأهلي ضد جورماهيا الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الخميس المقبل وزير التعليم يزور سوهاج لمتابعة انتظام الدراسة غدا بداية فصل الخريف .. والأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة خلال النصف الأول تعرف من عارف علي اسعار الدواجن اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الحديد والاسمنت اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 تعرف علي مواعيد مبارايات اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الاسماك اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الفاكهة اليوم السبت 21سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الخضار اليوم السبت 21 سبتمبر 2024

توك شو

«النقض» تنفي صدور حكم حول التطوير العقاري وزيادة أسعار المباني

كشف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، على قناة صدى البلد، حقيقة ماتم نشره على بعض المواقع حول صدور حكم قضائي، يفيد بأحقية إحدى شركات التطوير العقاري في إعادة التوازن المالي للعقد، وذلك بزيادة سعر متر المبااني إلى سعر المثل وسعر السوق الحالي، مع مد مهلة التنفيذ والاستلام، بما يتفق مع الظروف الطارئة،مشيرا إلى أن الخبر غير صحيح.

وأضاف موسى، بأن محكمة النقض، نفت في بيان رسكي لها الخبر، مشيرا بأنه يجب تحري الدقة ما ينشر من أخبار خاصة فيما يخص أخبار القضاء

وأوضح موسى، مساء اليوم السبت، أن الخبر الذي نشر بشأن التطوير العقاري، وزيادة أسعار المباني، «كاذب»، ونادرا ما تخرج محكمة لنفي أخبار لأن هدفها الأحكام.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن هذا الخبر الذي نشر هدفه ضرب السوق العقاري، وإحداث بلبلة على كافة العناصر التي تدخل في صناعة المباني.

وتابع: لا يجوز أن ينسب أي شخص أخبار عن القضاء المصري، دون وجود مستند حقيقي من المحاكم بمختلف أنواعها، موضحًا أن «القضاء ليس له علاقة بالعقارات».

وأوضح موسى، أن العاصمة الإدارية وحدها يوجد بها أكثر من 600 شركة عقارية، موضحًا أن الخبر الذي نشر أحدث بلبلة كبيرة في السوق العقاري.



Italian Trulli