تعرف على تطورات قانون التصالح وتقنين الأراضي.. فيديو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ أسيوط يتابع رفع مخلفات هدم المباني بجوار سور جامعة الأزهر بوتين يشكل لجنة لإمداد الجيش الروسي بالمتعاقدين دوري أبطال إفريقيا.. التشكيل المتوقع للأهلي ضد جورماهيا الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الخميس المقبل وزير التعليم يزور سوهاج لمتابعة انتظام الدراسة غدا بداية فصل الخريف .. والأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة خلال النصف الأول تعرف من عارف علي اسعار الدواجن اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الحديد والاسمنت اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 تعرف علي مواعيد مبارايات اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الاسماك اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الفاكهة اليوم السبت 21سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الخضار اليوم السبت 21 سبتمبر 2024

توك شو

تعرف على تطورات قانون التصالح وتقنين الأراضي.. فيديو

مجلس النواب
مجلس النواب

كشف الإعلامي أحمد موسى عن وجود قانونين مهمين ينتظرهما الشعب المصري وهما قانون تقنين الأراضي وقانون التصالح. وأفاد بأن القانون الأول قد انتهى وينتظر إرساله للبرلمان، مشيرا إلى أن ملايين المصريين سوف يستفيدون من هذه القوانين.

ووفقًا لما ذكره أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، فإن الدولة تقدم تسهيلات وتيسيرات في هذه القوانين لجميع المواطنين، وخاصة فيما يتعلق بالعقارات التي لا يمكن إزالتها ويجب التصالح فيها.

وأشار أحمد موسى إلى أنه يجب على البرلمان إنهاء هذه المطالب قبل انتهاء دور الانعقاد الحالي، وذلك لأن ملايين المصريين يعولون على هذه القوانين، معربا عن ثقته في أن البرلمان سوف يناقش هذه القوانين بسرعة.

وأكد أحمد موسى أن الرئيس السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بالبعد الاجتماعي والاقتصادي في كل تحركاته وإجراءاته.

وأعرب عن تفاؤله بأن هذه القوانين لن تتأخر في البرلمان وسيتم مناقشتها بسرعة، مشيرًا إلى أنه لا يمكن الانتظار حتى شهر أكتوبر المقبل بسبب اعتباره موعدًا بعيدًا.

وأخيرًا، أشار أحمد موسى إلى أن إنهاء هذه القوانين سيؤدي إلى تغيير في مزاج الناس، وأنه يتلقى العديد من الاتصالات من الداخل والخارج للاستفسار عن هذه القوانين.



Italian Trulli