بالفيديو.. الأرصاد تطالب المواطنين بالابتعاد عن الأشجار ولوحات الإعلانات حتى يوم السبت

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ أسيوط يتابع رفع مخلفات هدم المباني بجوار سور جامعة الأزهر بوتين يشكل لجنة لإمداد الجيش الروسي بالمتعاقدين دوري أبطال إفريقيا.. التشكيل المتوقع للأهلي ضد جورماهيا الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الخميس المقبل وزير التعليم يزور سوهاج لمتابعة انتظام الدراسة غدا بداية فصل الخريف .. والأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة خلال النصف الأول تعرف من عارف علي اسعار الدواجن اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الحديد والاسمنت اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 تعرف علي مواعيد مبارايات اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الاسماك اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الفاكهة اليوم السبت 21سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الخضار اليوم السبت 21 سبتمبر 2024

توك شو

بالفيديو.. الأرصاد تطالب المواطنين بالابتعاد عن الأشجار ولوحات الإعلانات حتى يوم السبت

أشارت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن الأحوال الجوية السيئة ستستمر حتى يوم السبت.

وتشمل هذه الأحوال الرياح القوية المحملة بالأتربة، والتي تؤثر على المحافظات الشمالية ومدن القناة والوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد، والسواحل الشمالية وبعض مناطق القاهرة الكبرى.

وتوصي الأرصاد الجوية بضرورة اتخاذ تدابير السلامة اللازمة، وذلك بتجنب الأماكن التي تتواجد بها الأشجار المتهالكة ولوحات الإعلانات، حتى يوم السبت.

كما نصحت الدكتورة منار غانم ، مرضى الجيوب الأنفية والشعب الهوائية بعدم الخروج في ظل هذه الأجواء السيئة، وفي حال الخروج يجب عليهم ارتداء الكمامات لحماية الجهاز التنفسي، وحذرت المواطنين من الاقتراب من الأشجار والبنايات المتهالكة ولوحات الإعلانات، حتى يوم السبت.

مع يوم السبت، من المتوقع أن يتغير الجو وتنخفض درجات الحرارة، وقد تصل إلى 34 درجة مئوية في القاهرة الكبرى، كما يتوقع توقف الأتربة والرياح.



Italian Trulli