برلماني: العالم يعتبر ما يحدث في مصر من مشروعات إعجازا غير مسبوق

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير البترول يعقد جلسة مباحثات مع وود سايد إنرجي الأسترالية خبير: النظام العالمي قائم على تحقيق الربح بدون أي معيار أخلاقي الذهب ينخفض ٢٠ جنيها في أسبوع ”التعليم” تعلن فتح باب التقدم للالتحاق بـ4 مدارس يابانية جديدة في 3 محافظات محافظ الغربية: يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد مدبولي: علاج 157 مصابا بنزلات معوية باسوان ولم يبقي سوي 43 مريض رئيس الوزراء: حددنا 5مناطق للاستثمار علي البحر الأحمر بينها راس بيناس رئيس الوزراء:دبرنا أكثر من 2.5 مليار دولار حتي نضمن عدم انقطاع الكهرباء الصيف القادم قومي المراة باسيوط يفتتح معرض تحويشة العمرللمراة المعيلة محافظ القليوبية يسلم 300 شنطة مدرسية لاسر برنامج تكافل وكرامة اللواء خالد شعيب يفتتح المهرجان الثالث للزيتون محافظ مطروح يستقبل رئيس هيئة قصور الثقافة

مجلس النواب

برلماني: العالم يعتبر ما يحدث في مصر من مشروعات إعجازا غير مسبوق

عمرو درويش، عضو مجلس النواب
عمرو درويش، عضو مجلس النواب

أعرب عمرو درويش، عضو مجلس النواب، عن تقديره للإنجازات والمشروعات التنموية التي تقوم بها الحكومة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار إلى أن تحسين البنية التحتية وشبكة الطرق في مصر وبرنامج "حياة كريمة" يعتبرون من أبرز المشروعات التي تعزز التنمية في البلاد.

وأكد درويش، خلال تصريحات تليفزيونية، أن مصر تستثمر في مشروعات مستقبلية، مثل المدن السكنية الجديدة، بهدف تعزيز التنمية والاستفادة من الموقع الاستراتيجي للبلاد. ودعا الشعب المصري للدفاع عن مصالح البلاد ومواجهة الشائعات والمخططات التي تستهدف المصالح الوطنية.

وأشار إلى أن الحوار الوطني في مصر يعتبر فرصة للمواطنين للمشاركة في صياغة خطة المستقبل، وأنه يشارك فيه جميع التيارات والآراء المختلفة. ووصف هذا الحوار بأنه غير مسبوق في تاريخ مصر، حيث يشارك فيه كافة الأطراف لتحقيق التوافق وتحقيق رؤية مستقبلية قابلة للتنفيذ.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الأقوال تعبر عن وجهة نظر عمرو درويش، ويمكن الحصول على وجهات نظر أخرى من مصادر رسمية وأطراف أخرى للحصول على رؤية شاملة للتطورات في مصر.



Italian Trulli