أحمد موسى: سعر الأرز تراجع 11 جنيها ”فيديو”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
العدل تنظم ندوات توعية بأضرار الإدمان ومخاطر الختان ونشر التوعية الالكترونية للمواطنين 6.4 مليون طن حجم صادرات مصر الزراعية خلال 9 أشهر استشهاد سوري في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان ”الأرصاد”: انخفاض درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 34 إعلام عبري: إسرائيل اغتالت 6 قادة كبار في حزب الله حتى الآن وزيرة التضامن تستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لبث سبل التعاون كريستين لاجارد: الاقتصاد العالمي يواجه تحديات مشابهة للكساد الكبير في العشرينيات محافظ أسيوط يتابع رفع مخلفات هدم المباني بجوار سور جامعة الأزهر بوتين يشكل لجنة لإمداد الجيش الروسي بالمتعاقدين دوري أبطال إفريقيا.. التشكيل المتوقع للأهلي ضد جورماهيا الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الخميس المقبل وزير التعليم يزور سوهاج لمتابعة انتظام الدراسة

توك شو

أحمد موسى: سعر الأرز تراجع 11 جنيها ”فيديو”

أكد الإعلامي أحمد موسى أن سعر الأرز انخفض بمقدار 11 جنيها ، وسوف يصل إلى 10 جنيهات في السوق قريبا.

وأضاف أحمد موسى ، في برنامج" على مسؤوليتي " الذي يبث على قناة صدى البلد ، أن هناك كمية كبيرة من الأرز في السوق وسيتم ضخ المزيد.

وأضاف أحمد موسى أن كل من يخزن الأرز على أمل زيادة الأسعار يجب أن يسارع إلى البيع حتى لا يتكبد خسارة كبيرة ، حيث قد يصل السعر في السوق إلى 10 جنيهات في الفترة المقبلة.

واختتم الإعلامي أحمد موسى، تصريحاته، حيث قال إلى أن الحكومة توفر كميات كبيرة من الفواكه والخضروات عالية الجودة في المحافظات ، مشيرا إلى أن زراعة الأشجار المثمرة مهمة للغاية.



Italian Trulli