برلمانية: المرأة تعيش أزهى عصورها في عهد الرئيس السيسي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رسميا.. إعارة يوسف سيد عبدالحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الشرطة الكينى «المستوردين»: 33 مليار دولار حجم التبادل التجاري بين مصر والسعودية خلال عامين الأعلى للاقتصاد العربي الأفريقي: زيارة بلينكن خطوة جادة في حل القضية الفلسطينية السفير التركي خلال مؤتمر بنقابة الصحفيين: نعمل مع مصر لحل القضية الفلسطينية خبير: الفساد أصبح مقبولاً لدى البعض لتحقيق الطموحات والأحلام القوات البحرية تنجح فى إنقاذ مركب هجرة غير شرعية على متنها 45 فردا فالفيردي يتوج بجائزة لاعب الشهر في ريال مدريد الزمالك بالقميص ”اللبني” والشورت الأسود أمام الشرطة الكينى بالكونفدرالية وزير البترول يعقد جلسة مباحثات مع وود سايد إنرجي الأسترالية خبير: النظام العالمي قائم على تحقيق الربح بدون أي معيار أخلاقي الذهب ينخفض ٢٠ جنيها في أسبوع

مجلس النواب

برلمانية: المرأة تعيش أزهى عصورها في عهد الرئيس السيسي

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

هنأت النائبة البرلمانية مرثا محروس، وكيلة لجنة الاتصالات بمجلس النواب، المرأة المصرية والشعب المصري بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة يونيو.

وأشارت إلى أن المرأة المصرية تعيش أفضل فتراتها في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكدت محروس، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "ست ستات" على قناة "صدى البلد"، أن المرأة المصرية لعبت دورًا بارزًا في ثورة يونيو، وأنها تعد العمود الفقري والأساس لنجاح النساء المصريات في تحقيق التقدم نحو الجمهورية الجديدة.

وأوضحت أن المرأة المصرية أصبحت حاضرة في التمكين الاقتصادي من خلال المشروعات الصغيرة والقطاعين الاقتصاديين الرسمي وغير الرسمي، بالإضافة إلى تمثيلها النيابي في البرلمان والأحزاب والمؤسسات القيادية.

وأشارت إلى أن الحوار الوطني قد تضمنت جميع قضايا المرأة بمشاركة عدد كبير من النساء المصريات، مشيرة إلى أن رحلة تمكين المرأة تحقق الآن ثمارها وستحققها في المستقبل.

وأكدت مرثا محروس أن خلال الدورات الثلاث الماضية للبرلمان، تم تبني العديد من التشريعات المتنوعة التي تتعلق بقضايا المرأة، مثل الأحوال الشخصية ومكافحة العنف ضد المرأة ومكافحة التمييز.



Italian Trulli