نواصي العقارية تخطط لتوسيع مشروعاتها في غرب القاهرة والساحل الشمالي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عقب وصوله مطار سانت كاترين.. رئيس الوزراء يستعرض الموقف التنفيذي لمكونات مشروع التجلي الأعظم فوق أرض السلام حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار النائب حسن عمار: حوكمة الدعم أداة للحد من الفساد والحوار الوطني قادر على الخروج برؤية متكاملة خلال جولته اليوم بمدينة سانت كاترين.. رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية ”Esri SAG Award 2024” تعرف من عارف علي مواعيد مبارايات اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الأسماك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الفاكهة اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الخضار اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار صرف العملات الأجنبية اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الذهب اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 ”ميتا” تعلن عن إطلاق نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد Llama 3.2 ”اليونيسيف”: مقتل وإصابة 4700 شخص جراء الضربات الإسرائيلية على لبنان منذ الإثنين الماضي

اقتصاد

نواصي العقارية تخطط لتوسيع مشروعاتها في غرب القاهرة والساحل الشمالي

حسام سليمان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة
حسام سليمان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة

تعتزم شركة نواصي العقارية تنفيذ خطة توسعية في السوق المصرية في الفترة القادمة، وفقًا للمهندس حسام سليمان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة.

اقرأ أيضا.. كيف تحصل على سماعات طبية وبطاقات إثبات إعاقة؟ وزارة التضامن توضح الإجراءات

وقال سليمان إن الشركة تسعى لزيادة محفظة أراضيها في مدن شرق وغرب القاهرة، بعد نجاح مشروعها التجاري “3sides shopping mall” في مدينة الشروق، وأنها تجري مفاوضات للحصول على قطعة أرض بنشاط عمراني متكامل بمنطقة القاهرة الجديدة، لتقديم منتج عقاري مختلف عن المشروعات الحالية.

اقرأ أيضا.. كيف تحصل على مستحقاتك قبل المعاش؟ وزارة المالية توضح الخطوات

وأوضح سليمان أن الشركة تقترب من الانتهاء من التصميمات الخاصة بمشروعها الثاني بمدينة الشروق بنشاط خِدمي ترفيهي سيكون نقلة نوعية في هذا النوع من المشروعات بالمدينة، مشيرًا إلى أن نسبة الإنشاءات في 3sides تجاوزت 50% من حجم المشروع.

اقرأ أيضا.. ارتفاع شهادة إيداع “التجاري الدولي” وتباين مؤشرات البورصة المصرية في تعاملات الأسبوع الماضي

وأضاف سليمان أن الشركة تدرس عدة عروض للشراكة في منطقة الساحل الشمالي، حيث تخطط لتطوير مشروع على مساحة لا تقل عن 50 فدانًا، وأنها تراجع الأوراق القانونية قبل الإعلان عن المشروع الجديد.

اقرأ أيضا.. بالمستندات... *تفعيل قرار حظر تصدير البصل أول أكتوبر ولمدة ثلاثة أشهر*

وتأسست شركة نواصي للتطوير نهاية 2022، وتقدم مشروعات تجارية وسكنية مميزة، وتشارك في معارض عقارية داخل وخارج مصر، وتعاونت مع شركة حسن علام التابعة للشركة القابضة للتشييد في مشروع “3sides shopping mall”.



Italian Trulli