«سيمنز» و«ألاميدا» توقعان اتفاقية شراكة إستراتيجية لتحديث الرعاية الصحية في مصر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عقب وصوله مطار سانت كاترين.. رئيس الوزراء يستعرض الموقف التنفيذي لمكونات مشروع التجلي الأعظم فوق أرض السلام حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار النائب حسن عمار: حوكمة الدعم أداة للحد من الفساد والحوار الوطني قادر على الخروج برؤية متكاملة خلال جولته اليوم بمدينة سانت كاترين.. رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية ”Esri SAG Award 2024” تعرف من عارف علي مواعيد مبارايات اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الأسماك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الفاكهة اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الخضار اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار صرف العملات الأجنبية اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الذهب اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 ”ميتا” تعلن عن إطلاق نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد Llama 3.2 ”اليونيسيف”: مقتل وإصابة 4700 شخص جراء الضربات الإسرائيلية على لبنان منذ الإثنين الماضي

اقتصاد

«سيمنز» و«ألاميدا» توقعان اتفاقية شراكة إستراتيجية لتحديث الرعاية الصحية في مصر

جانب من الاتفاقية
جانب من الاتفاقية

تم التوقيع على اتفاقية شراكة إستراتيجية لمدة 7 سنوات بين مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية»، التي تعمل في مجال الخدمات الطبية في مصر، وشركة «سيمنز هيلثنيرز»، المتخصصة في تكنولوجيا الرعاية الصحية، بهدف تطوير قطاع الرعاية الصحية المصري.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستقدم شركة «سيمنز هيلثنيرز» خدماتها لمجموعة «ألاميدا» في مجال توريد وتبديل وصيانة الأجهزة والمُعدات التكنولوجية الطبية في كافة المنشآت الصحية التابعة للمجموعة؛ لضمان تقديم خدمات طبية متنوعة وعالية الجودة للمرضى، بالاستعانة بأحدث التقنيات الطبية المتوفرة.

وتأتي هذه الاتفاقية بعد أن تمّ توقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين، في شهر أكتوبر 2021، في مقر شركة «سيمنز»، ما يُظهِر حرصهما على تحقيق أفضل النتائج الطبية والخبرات العلاجية للمرضى.

وستستخدم مجموعة «ألاميدا» منصة «Teamplay» الإلكترونية لشركة «سيمنز»، وهي منصة لتحليل البيانات؛ لزيادة كفاءة الأداء السريري والأجهزة.

كذلك، ستُطَلَق برامج تدريبية مخصصة لتحسين مستوى المهارات والخبرات للفريق الطبي التابع للمجموعة في مختلف المجالات التقنية الطبية.

اقرأ أيضا.. وزير الكهرباء يلقى كلمة مصر في المؤتمر الدولي لربط الطاقة والمنعقد في مدينة بكين بالصين

وستشهد مستشفى السلام الدولي بالمعادي، أحد المستشفيات التابعة لـ«ألاميدا»، بدء تنفيذ هذه الشراكة على أرض الواقع، حيث ستُحَول إلى مقرًّا إقليميًّا لشركة «سيمنز هيلثنيرز» في أفريقيا، لإظهار أحدث التقنيات الطبية والتفوق التعليمي،

وستكون نموذجًا يُحتذى به في اعتماد معايير عالية الجودة في نظام خدمات الرعاية الصحية بمصر وأفريقيا.

وحضر حفل توقيع هذه الاتفاقية في مقر شركة «سيمنز» في ألمانيا، كلا من: د. فهد خاطر، رئيس مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية»، ورئیس التنفیذي للمجموعة، نيراج ميشرا، والمهندس عمرو قنديل، العضو المنتدب لشركة «سيمنز» في مصر، وبيرند أونيسورج، رئيس عمليات شركة «سيمنز هيلثنيرز» في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

اقرأ أيضا.. البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية يعلن عن خطته لتعزيز التصدي للتغيّر المناخي

وأعرب د. فهد خاطر عن سعادته بهذه الاتفاقية التي تعكس التزام المجموعة بتوفير خدمات طبية متطورة للمرضى في مصر، بالاستفادة من منظومة تكنولوجية طبية عالية الجودة وحديثة الإنشاء.

وأضاف أن هذه الاتفاقية ستساعد المجموعة في تحسين جودة خدمات الرعاية الصحية، وزيادة كفاءة التشغيل، ورفع مستوى رضا المرضى.

وأشار إلى أن هذه الاتفاقية ستُعَزِّز من مكانة المجموعة كقائد في قطاع الرعاية الصحية بمصر، مؤكدًا على التزام المجموعة بإحداث ثورة ابتكارية في قطاع الرعاية الصحية المصري.

وقال المهندس عمرو قنديل إنه يفخر بتواصل الشراكة الإستراتيجية مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية»، من خلال دمج خبرة شركة «سيمنز» في تكنولوجيا الرعاية الصحية، ورؤية مجموعة «ألاميدا» في تطوير نظام الخدمات الطبية في مصر، وإنشاء نموذج طبي يتسم بالجودة والتميز.

وأوضح أن مجموعة «ألاميدا» تُعَدُّ رائدة في مجال الابتكار في القطاع الطبي، وبفضل خبرة «سيمنز» في تنفيذ مشروعات طبية متقدمة وشاملة حول العالم، ستستطيع شركة «سيمنز» تحسين وتطوير الرعاية الصحية في مصر، وإحداث فارق إيجابي في حياة المرضى خلال فترة قصيرة، باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية وبرامج التدريب المتخصصة.

كما ستُسَهِّل هذه الشراكة الناجحة تحسين وتطوير وتوسع خدمات الرعاية الصحية على المدي القصير والمتوسط والطويل، وإحداث تغير دائم في حياة المرضى”.

وأكد أن التعاون بين شركتَیْ «سیْمِینْز» و«ألامیدَ» سیُؤَدِّی إلى إحْدَاث تَحْول نَوْعِی فی مَجَال تَقْدِیْم خِدْمَات



Italian Trulli