التنظيم والإدارة يفتح باب الاستعلام لمسابقات توظيف في 3 هيئات نقل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عقب وصوله مطار سانت كاترين.. رئيس الوزراء يستعرض الموقف التنفيذي لمكونات مشروع التجلي الأعظم فوق أرض السلام حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار النائب حسن عمار: حوكمة الدعم أداة للحد من الفساد والحوار الوطني قادر على الخروج برؤية متكاملة خلال جولته اليوم بمدينة سانت كاترين.. رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية ”Esri SAG Award 2024” تعرف من عارف علي مواعيد مبارايات اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الأسماك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الفاكهة اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الخضار اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار صرف العملات الأجنبية اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الذهب اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 ”ميتا” تعلن عن إطلاق نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد Llama 3.2 ”اليونيسيف”: مقتل وإصابة 4700 شخص جراء الضربات الإسرائيلية على لبنان منذ الإثنين الماضي

اقتصاد

إعرف خطوات التقديم والموعد...

التنظيم والإدارة يفتح باب الاستعلام لمسابقات توظيف في 3 هيئات نقل

صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والادارة
صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والادارة

أعلن الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن فتح باب الاستعلام عن الموافقة الأولية للمشاركة في الامتحان الإلكتروني الذي يقوم به الجهاز للراغبين في التقدم لمسابقات توظف في 3 هيئات تابعة لوزارة النقل.

إقرأ أيضا.. ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية بنهاية الأسبوع بدعم من المصريين والأجانب

وأوضح الشيخ أن الجهاز يتيح للمتقدمين معرفة موقفهم من خلال بوابة الوظائف الحكومية على الرابط https://jobs.caoa.gov.eg/ ، وأن المسابقات تشمل تعيين عدد (23) مهندساً في وظائف باحث تخطيط أو باحث مشروعات بالتخصصات (كهرباء، مدني، حاسبات، معماري، اتصالات وميكانيكا) وعدد (9) في وظائف باحث اقتصادي وعدد (8) في وظائف باحث تمويل وتكاليف، بالمستوى الوظيفي الثالث (ج)، بالهيئة العامة لتخطيط مشروعات النقل.

إقرأ أيضا.. وزيرة التعاون الدولي تلتقي مديرة التعاون الإنمائي بمنظمة OECD

وأضاف أنه يمكن أيضا للمتقدمين التأكد من قبولهم المبدئي للامتحان الإلكتروني الذي يجريه الجهاز؛ لشغل 100 وظيفة مهندس بالهيئة العامة للطرق والكباري، في تخصصات (كهرباء، مدني وإلكترونيات) بالمستوى الوظيفي الثالث ج .

اقرأ أيضا.. وزيرة التعاون الدولي: ترجمة المبادرات الرئاسية إلى شراكات وطنية

وأشار إلى أن المسابقات تشمل كذلك شغل وظائف بالهيئة العامة للنقل النهري، حيث يسمح الجهاز بالاستعلام عن الموافقة الأولية للامتحان الإلكتروني الذي يجرى للمتقدمين في مسابقة تعيين عدد (102) فنى بالتخصصات (تشغيل، ميكانيكا، كهرباء وإنشاءات مدنية) بالمستوى الوظيفى الرابع (ب)، وتعیین عدد (47) فی وظیفة مھندس بالتخصصات (میکانیکا، کھرباء، مدنی وبناء السفن) بالمستوى الوظیفی الثالث (ج).

اقرأ أيضا.. وزير الإسكان يستعرض موقف المشروعات المختلفة بمدينة العلمين الجديدة

وأفاد أن امتحانات المتقدمین لشغل وظائف بالھیئة العامة لتخطیط مشروعات النقل ستبدأ 21 أکتوبر.. ثم تباشر امتحانات المتقدین لشغل وظائف بالھیئة العامة للطرق والکباري فی الفترة من 22 حتى 24 أکتوبر الجاري، وبعد ذلك تجرى امتحانات المتقدین لشغل وظائف بالھیئة العامة للنقل النھري فی الفترة من 24 حتى 28 أکتوبر أیضا، وذلك بمرکز تقییم القدرات والمسابقات التابع للجھاز.

اقرأ أيضا.. تداول 15 الف طن و759 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر

وأكد أن المتقدمون سيخضعون للتقييم في امتحان يشتمل على عدة محاور، تشمل الكفايات السلوكية، والكفايات اللغوية (وتشمل اللغة العربية، وإحدى اللغات الأجنبية التي يختارها المتقدم عند التقديم)، والكفايات التكنولوجية والمعرفية (وتشمل اختبارات الحاسب الآلي، والمعلومات العامة)، بالإضافة إلى اختبار التخصص للوظيفة التي يسعى المتقدم لشغلها.

اقرأ أيضا.. عاجل : القناة 12 الاسرائيلية تعلن اعلان حالة التاهب القصوي بجميع سفارتها حول العالممحافظات 2023-10-08 13:31:30

وذكر أن الجهاز قد نشر إعلان المسابقة على بوابة الوظائف الحكومية التي تعد المنصة الحكومية الوحيدة لنشر الإعلانات في الجهاز الإداري للدولة، وأن ذلك يأتي في إطار التزامه بالقواعد والنصوص التي وضعها الدستور من تكافؤ فرص جميع المواطنين، وأن شغل الوظائف العامة حق للمواطنين على أساس الكفاءة، دون محاباة أو وساطة، وتطبيق مبادئ الشفافية والمساواة وتكافؤ الفرص عند إعلان شغور الوظائف، وذلك في سبيل مساعدة الباحثين عن فرص عمل، حيث يستطيعون معرفة الشروط المطلوبة والمذكورة بالإعلانات حسب كل جهة معلنة وكذلك مواعيد الامتحانات الإلكترونية والشفوية.



Italian Trulli