أستاذ علوم سياسية بالأردن: مصر لها تأثير قوى على الدول الموالية للكيان الصهيونى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يوجه بتحجيم المشاركة في عدد من الألعاب الأولمبية توجيهات رئاسية لمحاسبة الاتحادات المشاركة في أولمبياد باريس استشهاد 5 عاملين بوزارة الصحة الفلسطينية وإصابة آخرين في قطاع غزة السيسي يوجه بإجراء تقييم شامل لأداء الاتحادات الرياضية المشاركة في البعثة الأولمبية المصرية بدورة باريس تكليف رئاسي بمراجعة المبالغ المالية المخصصة للاتحادات الرياضية المشاركة في باريس وزير الصحة اللبناني: مقتل 31 شخصًا خلال الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة إلى 41.391 شهيدا و95.760 مصابا كولر يحدد موعد سفر بعثة الأهلي إلى السعودية لخوض مباراة السوبر الأفريقي إخلاء سبيل صلاح التيجاني بكفالة 50 ألف جنيه وزير الصحة يلتقي السفير المصري بالهند لبحث سبل التعاون المشترك شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على مدرسة تؤوي نازحين في حي الزيتون شعبة النقل الدولي: استحداث حزمة من الخدمات الملاحية والبحرية لرفع الكفاءة بالقناة

توك شو

أستاذ علوم سياسية بالأردن: مصر لها تأثير قوى على الدول الموالية للكيان الصهيونى

أكد الدكتور جمال الشلبي أن هناك توافقاً عميقاً بين القيادات السياسية في مصر والأردن بشأن القضية الفلسطينية، حيث تسعى كلا البلدين إلى تحقيق السلام في المنطقة ووقف الهجمات الإسرائيلية على غزة.

وأشار الشلبي إلى أن قمة القاهرة للسلام تمثل إشارة دبلوماسية عربية قوية تجاه الحرب والانتهاكات التي ترتكبها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني.

وأضاف أن القيادة المصرية نجحت في تجميع دول عربية وغير عربية في وقت قصير لبحث التطورات في غزة، وأن هذا التجمع يعد نجاحاً حقيقياً للعلاقات الخارجية المصرية.

وشدد على أن مصر تلعب دوراً دبلوماسياً كبيراً، وأن لديها تأثير قوي على الدول التي تدعم إسرائيل. كما أشار إلى أن قمة القاهرة ستفتح المجال للحوارات والمفاوضات حول الأزمة الفلسطينية.



Italian Trulli