تراجع مؤشرات البورصة في مستهل تعاملات اليوم الثلاثاء

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وكيل الأزهر: البناء الحقيقي للإنسان يكون باتباع سنة الرسول «القاهرة الإخبارية» : 3 آلاف مصاب جراء هجمات إسرائيل على لبنان السفير حسين هريدي: لا توجد إرادة سياسية من إسرائيل وحماس للوصول لهدنة في بيان رسمي.. الزمالك يشكر مودرن سبورت قبل مواجهة الشرطة الكيني مندوب فلسطين بالأمم المتحدة: إسرائيل تفرض سيطرتها على الأراضي المحتلة وتنتهك القانون الدولي ساكا و جيسوس يقودان هجوم أرسنال أمام أتالانتا ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس أسامة السعيد: التصعيد الإسرائيلي على الجبهة اللبنانية بات واضحًا بدوى يبحث مع آى بي آر العالمية خططها لزيادة معدلات إنتاج البترول والغاز «المواد الغذائية»: قرار «الوزراء» يمنع الاحتكار ويساهم في وفرة المعروض وخفض الأسعار رسميا.. إعارة يوسف سيد عبدالحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا

اقتصاد

تراجع مؤشرات البورصة في مستهل تعاملات اليوم الثلاثاء

استهلت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم، الثلاثاء، منتصف جلسات الأسبوع، بتراجع جماعى لجميع المؤشرات، وذلك بعدما أغلقت أمس على تراجع أيضًا.

وتراجع مؤشر "إيجي إكس 30" بنسبة 0.64% ليصل إلى مستوى 13665 نقطة، وهبط مؤشر "إيجى إكس 50" بنسبة 0.8% ليصل إلى مستوى 1910 نقاط، وانخفض مؤشر "إيجي إكس 30 محدد الأوزان" بنسبة 0.87% ليصل إلى مستوى 16477 نقطة.

كما تراجع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجي إكس 70" بنسبة 0.15% ليصل إلى مستوى 499 نقطة، وهبط مؤشر "إيجي إكس 100" الأوسع نطاقًا بنسبة 0.34% ليصل إلى مستوى 1330 نقطة.



Italian Trulli