التموين تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن البطاقات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وكيل الأزهر: البناء الحقيقي للإنسان يكون باتباع سنة الرسول «القاهرة الإخبارية» : 3 آلاف مصاب جراء هجمات إسرائيل على لبنان السفير حسين هريدي: لا توجد إرادة سياسية من إسرائيل وحماس للوصول لهدنة في بيان رسمي.. الزمالك يشكر مودرن سبورت قبل مواجهة الشرطة الكيني مندوب فلسطين بالأمم المتحدة: إسرائيل تفرض سيطرتها على الأراضي المحتلة وتنتهك القانون الدولي ساكا و جيسوس يقودان هجوم أرسنال أمام أتالانتا ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس أسامة السعيد: التصعيد الإسرائيلي على الجبهة اللبنانية بات واضحًا بدوى يبحث مع آى بي آر العالمية خططها لزيادة معدلات إنتاج البترول والغاز «المواد الغذائية»: قرار «الوزراء» يمنع الاحتكار ويساهم في وفرة المعروض وخفض الأسعار رسميا.. إعارة يوسف سيد عبدالحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا

توك شو

التموين تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن البطاقات

قال أحمد كمال معاون وزير التموين، إنه بعد تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي وإعلانه عن تفهمه لطبيعة المشاكل المتعلقة تنقية بطاقات التموين، كان هناك تكليفات واضحة بسرعة البت في التظلمات.

وأضاف أحمد كمال في مداخلة هاتفية في برنامج " اليوم " المذاع على قناة " دي إم سي"، أنه يتم النظر في كل التظلمات على مستوى مكاتب التموين على مستوى الجمهورية في أسبوعين على الأكثر.

وتابع أحمد كمال:" يتم صرف التموين وصرف الخبز ولا يتم سحب أو وقف البطاقة إلى أن يتم البت في التظلم، ولن يتم وقفها إلى أن يتم الفصل في التظلمات".

وأكمل احمد كمال:" لدينا 1420 مكتب تموين ومراكز الخدمة المطورة التي تم افتتاحها والتي تستقبل التظلمات، ويأتي المواطن معه صورة بطاقة التموين ومستند يثبت أحقيته وصحة بياناته"، مضيفا:" آلية التعامل مع التظلمات اختلفت وبالتالي تم اعادة 1.8 مليون مواطن لإعادة صرف المواد التموينية".



Italian Trulli