«القاهرة الإخبارية»: التصعيد في الجنوب اللبناني في مستوى تنازلي منذ صباح اليوم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دوري أبطال أفريقيا.. بيراميدز يفوز على الجيش الرواندي بثلاثية ويتأهل لدور المجموعات جيش الاحتلال الإسرائيلي يكثف قصفه على جنوب لبنان أول تعليق من محمود الخطيب بعد استلام الأهلي درع الدوري وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثى تشكيل ريال مدريد لمواجهة إسبانيول في الدوري الإسباني لواء إسرائيلي: استبدال نتنياهو وجالانت وهاليفي ينقذ تل أبيب من مأزق غزة منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد بعد الفوز على أمريكا.. صور جيش الاحتلال يستهدف 180 هدفا لـ”حزب الله” في لبنان رسميًا.. أحمد فتحي يعتزل كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالإنجازات دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتقدم على جورماهيا بهدف ”ربيعة” في الشوط الأول الاتحاد الأوروبي: لابد من تنفيذ حل الدولتين لإنهاء الصراع فى غزة ”حزب الله” يستهدف موقع الرمثا وثكنة زبدين بالصواريخ

توك شو

«القاهرة الإخبارية»: التصعيد في الجنوب اللبناني في مستوى تنازلي منذ صباح اليوم

أحمد سنجاب، مراسل قناة القاهرة الإخبارية
أحمد سنجاب، مراسل قناة القاهرة الإخبارية

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من بيروت، إن التصعيد في الجنوب اللبناني في مستوى تنازلي، فلم ينفذ حزب الله إلا عملية واحدة منذ صباح اليوم استهدفت موقع «عداثر» التابع لقوات الاحتلال الإسرائيلي بالقذائف المدفعية، لافتًا إلى أن هناك دوي لصافرات الإنذار في المستوطنات الإسرائيلية.

وأضاف سنجاب، خلال مراسلته للقناة، أن جيش الاحتلال استهدف منزلًا في بلدة حنين بغارتين جويتين من خلال المسيرات التي استهدفت، وهرعت فرق الإسعاف على المنزل وحتى الآن لم تصدر أي معلومات حول عدد المصابين أو إذا كان هناك إصابات، لافتًا إلى أن التصعيد الكلامي وصل إلى مستوى غير مسبوق في الجبهة الجنوبية بلبنان حيث توعد حزب الله إسرائيل بتصعيد غير مسبوق.

وواصل: « كان هناك كلمة للأمين العام لحزب الله، ويقول إنه إذا أقدم جيش الاحتلال على توسيع عدوانه على الجنوب اللبناني، فإن لبنان وحزب الله سيصل بصواريخه إلى مدى غير مسبوق وسيكون هناك أسلحة أيضًا لم تستخدم من قبل في الجنوب اللبناني».



Italian Trulli