الخارجية الأمريكية: وقف إطلاق النار في غزة مقترح إسرائيلي وليس أمريكيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دوري أبطال أفريقيا.. بيراميدز يفوز على الجيش الرواندي بثلاثية ويتأهل لدور المجموعات جيش الاحتلال الإسرائيلي يكثف قصفه على جنوب لبنان أول تعليق من محمود الخطيب بعد استلام الأهلي درع الدوري وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثى تشكيل ريال مدريد لمواجهة إسبانيول في الدوري الإسباني لواء إسرائيلي: استبدال نتنياهو وجالانت وهاليفي ينقذ تل أبيب من مأزق غزة منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد بعد الفوز على أمريكا.. صور جيش الاحتلال يستهدف 180 هدفا لـ”حزب الله” في لبنان رسميًا.. أحمد فتحي يعتزل كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالإنجازات دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتقدم على جورماهيا بهدف ”ربيعة” في الشوط الأول الاتحاد الأوروبي: لابد من تنفيذ حل الدولتين لإنهاء الصراع فى غزة ”حزب الله” يستهدف موقع الرمثا وثكنة زبدين بالصواريخ

توك شو

الخارجية الأمريكية: وقف إطلاق النار في غزة مقترح إسرائيلي وليس أمريكيا

المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية
المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية

قال ماثيو ميلر، المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، إن هناك العديد من الأشخاص داخل الحكومة الإسرائيلية يعارضون صفقة إطلاق المحتجزين، معتبرين أياها هزيمة لهم في الحرب، ولكن نحن نقول يجب الوصول أولا إلى وقف لإطلاق النار في قطاع غزة.

وأضاف ماثيو ميلر، خلال مؤتمر صحفي أذاعته فضائية القاهرة الإخبارية اليوم، أننا لا ندعم العقوبات الصادرة من المحكمة الجنائية الدولية، حتى أننا مستمرون في دعم أمن إسرائيل ولا يوجد تغيير في سياساتنا تجاهها.

وأوضح أنه يوجد مفاوضات لإعادة فتح معبر رفح، كما أن مصر وافقت على توجيه الشاحنات عبر معبر كرم أبو سالم.

وأكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، أن مقترح وقف إطلاق النار في غزة هو مقترح إسرائيلي وليس أمريكي

في سياق متصل أضاف، لا ندعم حربا شاملة مع حزب الله لكن إسرائيل لها حق الدفاع عن نفسها.



Italian Trulli