إعلام إسرائيلي: 10 إصابات بينها 3 خطيرة في قصف حزب الله للجليل الأعلى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دوري أبطال أفريقيا.. بيراميدز يفوز على الجيش الرواندي بثلاثية ويتأهل لدور المجموعات جيش الاحتلال الإسرائيلي يكثف قصفه على جنوب لبنان أول تعليق من محمود الخطيب بعد استلام الأهلي درع الدوري وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثى تشكيل ريال مدريد لمواجهة إسبانيول في الدوري الإسباني لواء إسرائيلي: استبدال نتنياهو وجالانت وهاليفي ينقذ تل أبيب من مأزق غزة منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد بعد الفوز على أمريكا.. صور جيش الاحتلال يستهدف 180 هدفا لـ”حزب الله” في لبنان رسميًا.. أحمد فتحي يعتزل كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالإنجازات دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتقدم على جورماهيا بهدف ”ربيعة” في الشوط الأول الاتحاد الأوروبي: لابد من تنفيذ حل الدولتين لإنهاء الصراع فى غزة ”حزب الله” يستهدف موقع الرمثا وثكنة زبدين بالصواريخ

توك شو

إعلام إسرائيلي: 10 إصابات بينها 3 خطيرة في قصف حزب الله للجليل الأعلى

قصف حزب الله لقرية حرفيش بالجليل الأعلى
قصف حزب الله لقرية حرفيش بالجليل الأعلى

كشف الإعلام الإسرائيلي اليوم عن 10 إصابات من بينها 3 خطيرة في قصف حزب الله لقرية حرفيش بالجليل الأعلى، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وقالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" بالقدس المحتلة، إن سيدة مقدسية ترتدي الحجاب والزي الفلسطيني تحاول المرور فقط من باب العمود تجمع وتجمهر حولها العشرات من المستوطنين، واكدت انهم يحاولون التقاط كل من كان فلسطيني أجنبي صحفي مسعف أو أيًا كان هنا للاعتداء عليه.



Italian Trulli