سوليفان: الطريقة الوحيدة للإفراج عن المحتجزين بغزة هي اتفاق شامل لوقف الحرب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دوري أبطال أفريقيا.. بيراميدز يفوز على الجيش الرواندي بثلاثية ويتأهل لدور المجموعات جيش الاحتلال الإسرائيلي يكثف قصفه على جنوب لبنان أول تعليق من محمود الخطيب بعد استلام الأهلي درع الدوري وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثى تشكيل ريال مدريد لمواجهة إسبانيول في الدوري الإسباني لواء إسرائيلي: استبدال نتنياهو وجالانت وهاليفي ينقذ تل أبيب من مأزق غزة منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد بعد الفوز على أمريكا.. صور جيش الاحتلال يستهدف 180 هدفا لـ”حزب الله” في لبنان رسميًا.. أحمد فتحي يعتزل كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالإنجازات دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتقدم على جورماهيا بهدف ”ربيعة” في الشوط الأول الاتحاد الأوروبي: لابد من تنفيذ حل الدولتين لإنهاء الصراع فى غزة ”حزب الله” يستهدف موقع الرمثا وثكنة زبدين بالصواريخ

توك شو

سوليفان: الطريقة الوحيدة للإفراج عن المحتجزين بغزة هي اتفاق شامل لوقف الحرب

مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان
مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان

قال مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان، إن الطريقة الوحيدة للإفراج عن المحتجزين وإنهاء سقوط المزيد من الضحايا المدنيين بغزة هي اتفاق شامل لوقف الحرب، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

وكان قال عدنان أبو حسنة، متحدث أونروا في غزة، إن الأوضاع في قطاع غزة خطيرة للغاية، فهناك مليون و700 ألف فلسطيني يتم حشرهم في حوالي 59 كم، بالتالي أي استخدام للقوة في تلك المناطق، والتي تعتبر مناطق إنسانية أيضا، سيؤدي لمقتل وجرح المئات من الفلسطينيين.



Italian Trulli