نتنياهو يأمر بإعادة تشكيل فرق عمل مشتركة بشأن برنامج إيران النووي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شديد الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا يورو 2024.. رونالدو يقود البرتغال لمواجهة سلوفينيا الكهرباء والبترول: عودة خطة تخفيف الأحمال ساعتين من 3 إلى 7 مساء الأونروا: القيود الإسرائيلية على المساعدات إلى غزة تصعب تقديم استجابة إنسانية يورو 2024.. فرنسا تتأهل لربع النهائى فى اللحظات الأخيرة أمام بلجيكا نادي الأسير الفلسطيني: الاحتلال حول السجون الإسرائيلية إلى معازل تفتقر لكل مقومات الحياة متحدث البترول: الاتفاق على 21 شحنة من الغاز المسال خلال الصيف.. فيديو نقيب البيطريين يطالب باستثناء العيادات ومراكز بيع الأدوية البيطرية من مواعيد الغلق ”الأورومتوسطي لحقوق الإنسان”: ما يتعرض له الأسرى الفلسطينيون يندى له جبين الإنسانية الحكومة الأمريكية تشيد بجهود مصر للقضاء على الاتجار بالبشر السيسي يهنئ نظيره الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا بيراميدز يعلن اللجوء للمحكمة الرياضية والفيدرالية بسبب قرار رابطة الأندية

العالم

نتنياهو يأمر بإعادة تشكيل فرق عمل مشتركة بشأن برنامج إيران النووي

نتنياهو
نتنياهو

أمر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قبل حوالي أسبوعين، بإعادة تشكيل فرق عمل مشتركة مكونة من وزارة الدفاع ووزارة الخارجية وأجهزة المخابرات بشأن البرنامج النووي الإيراني، بحسب ما كشف ثلاثة مسؤولين إسرائيليين كبار.

وفي الأشهر الأخيرة، تلقت المخابرات الإسرائيلية معلومات تفيد بأن إيران تقوم بأنشطة تتعلق بتطوير أسلحة نووية، ما يثير مخاوف جدية لدي إسرائيل، بحسب ما ذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية اليوم الأربعاء.

وقالت المخابرات الإسرائيلية أن أنشطة إيران بشأن تطوير أسلحة نووية سيسمح لها بـ"تقصير المسافات" و"تحقيق تقدم" في الملف النووي إذا أمر المرشد الأعلى علي خامنئي بتسريع عملية تطوير قنبلة ذرية، وفقا لكبار المسؤولين الإسرائيليين.



Italian Trulli