وزارة الداخلية تُعلن مد فتح باب التسجيل لقبول الدفعة الجديدة لمعاوني الأمن

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شديد الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا يورو 2024.. رونالدو يقود البرتغال لمواجهة سلوفينيا الكهرباء والبترول: عودة خطة تخفيف الأحمال ساعتين من 3 إلى 7 مساء الأونروا: القيود الإسرائيلية على المساعدات إلى غزة تصعب تقديم استجابة إنسانية يورو 2024.. فرنسا تتأهل لربع النهائى فى اللحظات الأخيرة أمام بلجيكا نادي الأسير الفلسطيني: الاحتلال حول السجون الإسرائيلية إلى معازل تفتقر لكل مقومات الحياة متحدث البترول: الاتفاق على 21 شحنة من الغاز المسال خلال الصيف.. فيديو نقيب البيطريين يطالب باستثناء العيادات ومراكز بيع الأدوية البيطرية من مواعيد الغلق ”الأورومتوسطي لحقوق الإنسان”: ما يتعرض له الأسرى الفلسطينيون يندى له جبين الإنسانية الحكومة الأمريكية تشيد بجهود مصر للقضاء على الاتجار بالبشر السيسي يهنئ نظيره الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا بيراميدز يعلن اللجوء للمحكمة الرياضية والفيدرالية بسبب قرار رابطة الأندية

سياحة وطيران

وزارة الداخلية تُعلن مد فتح باب التسجيل لقبول الدفعة الجديدة لمعاوني الأمن

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

أعلنت وزارة الداخلية مد فتح باب التسجيل لقبول الدفعة الجديدة لمعاونى الأمن "ذكور فقط" حتى الخميس 4/7/2024.

يأتي ذلك استكمالًا لإعلان وزارة الداخلية عن بدء قبول دفعة جديدة من معاونى الأمن "ذكور فقط - الدفعة العاشرة" من الراغبين فى الإلتحاق ممن ينطبق عليهم شروط القبول خلال الفترة من 18/5/2024 وحتى يوم 27/6/2024.. حيث تجرى الإختبارات بمعاهد معاونى الأمن (طرة بالقاهرة – البحيرة "مدخل مدينة وادى النطرون" – مدينة 6 أكتوبر بالجيزة "طريق الواحات" – تأهيل الأفراد بسوهاج "حى الكوثر").
ونظرًا للإقبال الشديد من المتقدمين فقد تقرر مد فتح باب التسجيل الإلكترونى على الموقع الرسمى للوزارة حتى يوم الخميس الموافق 4/7/2024.



Italian Trulli