هجوم على السفارة الإسرائيلية في صربيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
30يونيو صمام الأمان قصور الثقافة تواصل احتفالاتها بذكرى الثورة وزير الدفاع الإسرائيلي الأسبق: لن نهزم حزب الله وحماس دون هزيمة إيران وزير العمل: الانتهاء قريبًا من قانون يحمي العامل وصاحب المنشأة وزير الخارجية يتلقى اتصالات تهنئة من الأمين العام لجامعة الدول العربية ورئيس وزراء فلسطين مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية.. غدا يورو 2024.. تعرف على حكم مباراة فرنسا والبرتغال بربع النهائي مجلس النواب يستمع لبيان الحكومة الجديدة الإثنين المقبل الخميس 11 يوليو إجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية أحمدموسى للحكومة الجديدة: مهمتكم الأسعار والكهرباء يورو 2024.. الكشف عن حكم مباراة ألمانيا وإسبانيا بدور الثمانية الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا

العالم

هجوم على السفارة الإسرائيلية في صربيا

قوات الأمن الصربية
قوات الأمن الصربية

أعلنت السلطات الصربية، اليوم السبت، إنه تم اعتقال عدد من المشتبه بهم معروفين للأجهزة الأمنية على صلة بهجوم علي السفارة الإسرائيلية في بلغراد، بحسب ما ذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل".

وهاجم رجل السفارة الإسرائيلية، وقام بإطلاق سهم علي أحد أفراد الأمن بالسفارة.

وقال وزير الداخلية الصربي إيفيكا داسيتش، إن قوات الأمن قامت بإطلاق النار علي المهاجم دفاعا عن النفس، ما أدي إلي وفاته متأثرا بجراحه.

ووقعت الحادثة في حوالي الساعة 11:00 صباحا بالتوقيت المحلي في العاصمة الصربية، عندما أصاب المهاجم أحد أفراد الأمن في السفارة بسهم.



Italian Trulli