وزير الدفاع الإسرائيلي الأسبق: لن نهزم حزب الله وحماس دون هزيمة إيران

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الصحة: وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» منذ انطلاقها لـ33.6 مليون خدمة ضمن "بداية جديدة ".. فعاليات متنوعة لهيئة الكتاب في معرض دمنهور السابع احتفالية كبرى بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر المجيد بمركز النيل للإعلام بمحافظة البحيرة بعد حصاد أكثر من ٦٥٪ من مساحات الأرز.انتاج ٤٠٠٠ طن أسمدة عضوية محافظ مطروح تحصين ٧٣٧٨٠ رأس خلال اسبوعين من الأغنام والماعز رئيس جامعة المنيا يُتابع تسكين الطلاب بالمدن الجامعية...ويتفقد مباني الإسكان الفندقي الأعلى للثقافة يحيى ذكرى نصر أكتوبر خلال ندوة توقيع كتاب: (التفاصيل الغائبة) فارق : 6.7 مليون طن صادرات مصر الزراعية بزيادة 932 مليون دولار و617 ألف طن عن العام الماضي طلب إحاطة بشأن تدهور الأحوال في الاتحاد المصري للجودو والأيكيدو والسومو شريف فتحي يلتقي المكتب الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة بالشرق الأوسط حزب الله: قصفنا برشقة صاروخية قاعدة إيلانيا العسكرية شمال إسرائيل وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي جهود وقف العدوان الإسرائيلي في المنطقة

العالم

وزير الدفاع الإسرائيلي الأسبق: لن نهزم حزب الله وحماس دون هزيمة إيران

وزير الدفاع الإسرائيلي الأسبق، أفيجدور ليبرمان
وزير الدفاع الإسرائيلي الأسبق، أفيجدور ليبرمان

علق وزير الدفاع الإسرائيلي الأسبق، أفيجدور ليبرمان، مساء اليوم الأربعاء، على استمرار الحرب الإسرائيلية مع حركة حماس في قطاع غزة والتصعيد مع حزب الله في الجبهة اللبنانيىة.

وكتب رئيس حزب "إسرائيل بيتنا" على حسابه على موقع X: "في هذه المواجهة بين إسرائيل ومحور الشر، يجب أن ننتصر، وبدون هزيمة إيران والقضاء على برنامجها النووي، لا يمكن هزيمة حزب الله ولا حماس".

وأضاف: من أجل وقف البرنامج النووي الإيراني، الذي هو بالفعل في مراحل التسلح، يجب علينا استخدام جميع الوسائل المتاحة لنا.. يجب أن يكون واضحًا أنه في هذه المرحلة ليس من الممكن منع الأسلحة النووية من إيران بالوسائل التقليدية".



Italian Trulli