الأهلي يتقدم على الداخلية بثنائية وسام أبو علي في الشوط الأول

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء لبحث ملفات التعاون ذات الاهتمام المشترك وزير الري يلتقى رئيس المجلس العالمى للمياه الراعي الشرقي لاسبوع القاهرة للمياه محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي ابن المحافظة الحاصل على ذهبية العالم لرفع الأثقال البارالمبية وزير الري: ما حدث في مدينة درنة الليبية كان درسا قاسيا لتاثير التغيرات المناخيه وزير الري بالمنتدي العربي بابو ظبي لجانا لتحلية مياه البحر لمواجهة العجز المائي محافظ مطروح يهنئ عمال النظافة بالمولد النبوي الشريف فريق جامعة المنيا يفوز بجائزة دعم تاسيس شركة ناشئة فى مسابقة رالى مصر لريادة الاعمال Rally Egypt 2024 تحرير ٣٠ محضر خبز ردئ بكفرحشاد وكفر الهواشم وكفر يعقوب وكفرالباجة الشهابي: يشيد بدمج22 من مواد القانون الجنائي البالغة 540 مادة رئيس الوزراء يلتقي وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي لبحث سبل التعاون بين البلدين رئيس جامعة المنيا يُعلن عن  إضافة علاوة خاصة 2014..وزيادة عدد الأشهر إلى 157 شهر نقيب الفلاحين: ارتفاع أسعار البطاطس والطماطم بسبب قلة التقاوي وانخفاض المساحة المزروعة

رياضة

الأهلي يتقدم على الداخلية بثنائية وسام أبو علي في الشوط الأول

وسام أبو علي مهاجم الأهلي
وسام أبو علي مهاجم الأهلي

حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الشوط الأول متقدما بثنائية في شباك نظيره الداخلية باللقاء الذي يجمعهما حاليا على استاد القاهرة في الدوري الممتاز.

سجل ثنائية الأهلي النجم الفلسطيني وسام أبو علي في الدقيقتين 31 و41 “ضربة جزاء”.

وكان أحمد عبدالقادر سجل هدف في الدقيقة 14، ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار” تبين أن اللاعب كان يتواجد في التسلل قبل التسجيل.

تشكيل الأهلي:‏

حراسة المرمى: ‏محمد الشناوي.

خط الدفاع:‏ محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد.

خط الوسط:‏ مروان عطية وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وإمام عاشور.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:‏ مصطفى شوبير وخالد عبد الفتاح وعمر كمال وياسر إبراهيم ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وكريم ندفيد.

وانطلقت مباراة الأهلي والداخلية في السابعة من مساء اليوم الخميس 4 يوليو 2024 علي أرضية استاد القاهرة الدولي وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثاني برصيد 51 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق الفوز في 16 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 48 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.

بينما يحتل فريق الداخلية المركز الأخير بجدول الدوري برصيد 19 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 15 مباراة، وسجل لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا.



Italian Trulli