نادي مودرن سبورت يعلن عن قرار تاريخي يخص اللاعب أحمد رفعت

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء لبحث ملفات التعاون ذات الاهتمام المشترك وزير الري يلتقى رئيس المجلس العالمى للمياه الراعي الشرقي لاسبوع القاهرة للمياه محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي ابن المحافظة الحاصل على ذهبية العالم لرفع الأثقال البارالمبية وزير الري: ما حدث في مدينة درنة الليبية كان درسا قاسيا لتاثير التغيرات المناخيه وزير الري بالمنتدي العربي بابو ظبي لجانا لتحلية مياه البحر لمواجهة العجز المائي محافظ مطروح يهنئ عمال النظافة بالمولد النبوي الشريف فريق جامعة المنيا يفوز بجائزة دعم تاسيس شركة ناشئة فى مسابقة رالى مصر لريادة الاعمال Rally Egypt 2024 تحرير ٣٠ محضر خبز ردئ بكفرحشاد وكفر الهواشم وكفر يعقوب وكفرالباجة الشهابي: يشيد بدمج22 من مواد القانون الجنائي البالغة 540 مادة رئيس الوزراء يلتقي وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي لبحث سبل التعاون بين البلدين رئيس جامعة المنيا يُعلن عن  إضافة علاوة خاصة 2014..وزيادة عدد الأشهر إلى 157 شهر نقيب الفلاحين: ارتفاع أسعار البطاطس والطماطم بسبب قلة التقاوي وانخفاض المساحة المزروعة

رياضة

نادي مودرن سبورت يعلن عن قرار تاريخي يخص اللاعب أحمد رفعت

أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

أعلن الدكتور وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، عن قرار من مجلس إدارة النادي بعد وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الساعات الأولى من فجر اليوم السبت، بعد توقف القلب على خلفية الأزمة الصحية التي تعرض لها عقب سقوطه في مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري في شهر مارس الماضي.

وقال وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت إن عقد أحمد رفعت مع نادي مودرن سبورت يمتد 4 مواسم وسيتم تسليم راتبه السنوي كاملاً لأسرته كل عام.

أعلن نادي مودرن سبورت، اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية عن عمر 31 عاما.
وقال النادي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك: أن الحالة الصحية للاعب تدهورت بشدة وعلى إثرها تم نقله إلى المستشفى ليتوفاه الله.
كان رفعت قد تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، في مارس الماضي، تم نقله على إثرها على الفور إلى المستشفى، وظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية.
وتقرر مغادرته للمستشفى في أبريل الماضي، بعد استقرار حالته الطبية، ليظل تحت الملاحظة لكن في منزله.
وكان اللاعب ظهر مؤخرا في تدريبات الفريق وبالتحديد يوم 24 يونيو الماضي لمؤازرة الفريق قبل مواجهة الجونة، في الجولة الـ28 من الدوري المصري.

ولعب أحمد رفعت لأندية إنبي والزمالك والاتحاد السكندري والمصري، كما لعب خمس مباريات دولية مع المنتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش



Italian Trulli