الرئيس الجزائري يعلن ترشحه لفترة ثانية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعرف من عارف علي اسعار الحديد والاسمنت اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الاسماك اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الفاكهة اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الخضار اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الذهب اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار صرف العملات الأجنبية اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2024 الزمالك يعلن سداد مستحقات أتشيمبونج وحل الأزمة نهائيًا هاريس تزعم : حان الوقت لبدء اليوم التالي دون وجود حماس في السلطة هاريس: اغتيال السنوار فرصة لإسدال الستار على الحرب في غزة نتنياهو: تم اغتيال السنوار.. والحرب لم تنته بعد رئيس الأركان الإسرائيلي: لم يكن لدى الجيش معلومات عن مكان تواجد السنوار الخارجية الفلسطينية تطالب بوقف جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني

شئون عربية

الرئيس الجزائري يعلن ترشحه لفترة ثانية

الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون
الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون

أعلن الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، اليوم الخميس، عن ترشحه لفترة رئاسية ثانية في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في 7 سبتمبر المقبل.

جاء هذا الإعلان خلال لقائه الدوري مع ممثلي الصحافة الجزائرية، والذي سيتم بثه لاحقًا، حسبما أفادت الرئاسة الجزائرية في بيان صدر اليوم.

وفي سياق متصل، كانت السلطة الجزائرية المستقلة للانتخابات قد أعلنت في 7 يوليو الجاري عن وصول عدد الراغبين في الترشح للانتخابات الرئاسية إلى 34 شخصًا.

وقد حددت السلطة الجزائرية يوم 18 يوليو الجاري كموعد للإعلان عن القائمة النهائية للمرشحين الذين تم قبول ملفات ترشحهم. سيتم بعد ذلك رفع قائمة المترشحين المقبولين إلى المحكمة الدستورية للبت فيها بشكل نهائي.



Italian Trulli