محمد الجالي: إسرائيل لا تحترم المواثيق الدولية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دوري أبطال أفريقيا.. بيراميدز يفوز على الجيش الرواندي بثلاثية ويتأهل لدور المجموعات جيش الاحتلال الإسرائيلي يكثف قصفه على جنوب لبنان أول تعليق من محمود الخطيب بعد استلام الأهلي درع الدوري وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثى تشكيل ريال مدريد لمواجهة إسبانيول في الدوري الإسباني لواء إسرائيلي: استبدال نتنياهو وجالانت وهاليفي ينقذ تل أبيب من مأزق غزة منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد بعد الفوز على أمريكا.. صور جيش الاحتلال يستهدف 180 هدفا لـ”حزب الله” في لبنان رسميًا.. أحمد فتحي يعتزل كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالإنجازات دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتقدم على جورماهيا بهدف ”ربيعة” في الشوط الأول الاتحاد الأوروبي: لابد من تنفيذ حل الدولتين لإنهاء الصراع فى غزة ”حزب الله” يستهدف موقع الرمثا وثكنة زبدين بالصواريخ

توك شو

محمد الجالي: إسرائيل لا تحترم المواثيق الدولية

الكاتب الصحفي محمد الجالي
الكاتب الصحفي محمد الجالي

قال الكاتب الصحفي محمد الجالي، إنّ زيارة الرئيس الصربي لمصر مهمة، كما استقبله الرئيس عبد الفتاح السيسي استقبالا كبيرا، وقبلها كانت هناك زيارة للرئيس السيسي إلى صربيا.

وأضاف الجالي، في مداخلة هاتفية عبر قناة "إكسترا نيوز": "كان هناك دعم لهذه العلاقات بين البلدين واستقبال حار للرئيس السيسي هناك وشهدنا جميعا كلام الرئيس الصربي للرئيس السيسي وإشادته بالتنمية في كل ربوع مصر، وبخاصة، الساحل الشمالي، البحر الأحمر، والمدن الجديدة، وانبهاره بالعاصمة الإدارية الجديدة، وحديثه للرئيس السيسي بأنه معجب للغاية بإدارته للبلاد في ظل هذه التحديات المحيطة بنا من كل جانب".

وتابع: "كان هناك توافقا في الرؤى فيما يتعلق بمختلف الملفات، سواء على الصعيدين السوداني والسلام والاستقرار في المنطقة".

وأكد، أن كلمة الرئيس السيسي كانت مركزة جدا تحدث فيها عن توظيف معبر رفح وإحكام السيطرة على قطاع غزة، وكان تصريحا موفقا جدا ويؤكد أن مصر لن تسمح للجانب الإسرائيلي بأن يستغل معبر رفح لتجويع الفلسطينيين, وتضع العالم أمام مسؤوليته لإنفاذ هذه المساعدات، مشددًا على أن مصر تضغط بكل قوة، وإسرائيل لا تحترم المواثيق الدولية.



Italian Trulli